Herelllllan
herelllllan2

الآن من مأرب .. شاهد بالفيديو الجيش واللجان الشعبية يفرضون السيطرة النارية الكاملة على سد مأرب .. وهم الآن على بعد أمتار من المباني العمرانيه .. و يستعدون للتقدم صوب المدينة وتحريرها بالكامل .. تفاصيل

الآن من مأرب .. شاهد بالفيديو الجيش واللجان الشعبية يفرضون السيطرة النارية الكاملة على سد مأرب .. وهم الآن على بعد أمتار من المباني العمرانية ..و يستعدون للتقدم صوب المدينة وتحريرها بالكامل .. تفاصيل

الآن من مأرب .. شاهد بالفيديو الجيش واللجان الشعبية يفرضون السيطرة النارية الكاملة على سد مأرب .. وهم الآن على بعد أمتار من المباني العمرانية .. و يستعدون للتقدم صوب المدينة وتحريرها بالكامل .. تفاصيل

يمانيون../

بثت قناة “الميادين” اليوم الأحد، مشاهد خاصة تظهر تقدم قوات الجيش  واللجان الشعبية في محور مأرب ومحيطها، في وقتٍ تتقدم فيه قواتنا مسنودة بأبناء القبائل على بعد أقل من 3 كلم عن العمران في مدينة مأرب.

وتظهر المشاهد استهداف لحظة معسكرات ودبابات وآليات مرتزقة تحالف العدوان السعودي، وهروع سيارات الإسعاف إلى مكان العمليات لنقل جرحى المرتزقة، وكذلك الآليات التي اغتنمها الجيش واللجان الشعبية في معارك مأرب وبالتحديد المعارك قرب سد مأرب.

كما أظهرت مشاهد “الميادين” أيضاً وقوع عدد من مرتزقة تحالف العدوان في قبضة قوات الجيش واللجان الشعبية في محور مأرب.

وقالت مصادر عسكرية لقناة “الميادين”، إن قوات الجيش واللجان الشعبية باتت تسيطر فعلياً على أغلب الأجزاء الشمالية لسد مأرب والناحية الغربية للسد بشكلٍ كامل، وأنها باتت على بعد 3 كلم من المباني العمرانية.

وأكدت المصادر فرض قوات الجيش واللجان الشعبية سيطرتها النارية على كل سد مأرب، فيما ذكرت مصادر ميدانية للميادين أن عناصر إرهابية من “القاعدة” والسلفيين يقاتلون مع مليشيا حزب الإصلاح في محيط مدينة مأرب.

وأضافت المصادر أن المساحات التي “جرى تحريرها منذ 3 أسابيع في مأرب تناهز 1200 كلم مربع”، موضحةً أن تحالف العدوان السعودي وقوات المرتزقة و”القاعدة” والسلفيين تكبدوا 1800 قتيل و3000 جريح.

وتابعت المصادر أن “ضباط كبار في حزب الإصلاح يتصلون بصنعاء من أجل ترتيب أوضاعهم وتسليم أنفسهم”، في حين تجاوز عدد الأسرى في قبضة الجيش اليمني واللجان الشعبية الـ200.

هذا وقال أحد وجهاء محافظة مأرب الشيخ فارس القانصي لـ”الميادين” إن قبائل مأرب هي في طليعة المعركة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية.

ودعا القانصي عبر الميادين المغرر بهم إلى العودة إلى حضن الوطن والتخلي عن قتالهم إلى جانب العدوان.

كما أضاف “لدينا معلومات عن محاولة قوات تحالف العدوان منع المغرر بهم من العودة إلى أحضان الوطن”.

مصدر عسكري أفاد في وقت سابق اليوم الأحد، بأن عمليات القوات المسلحة اليمنية مستمرة في مأرب ومحيطها “حتى تطهير كامل الأراضي”.

ولفت إلى أن يد القوات المسلحة اليمنية “ستطال دول العدوان والمرتزقة أينما كانوا”، داعياً “المغرر بهم” في مأرب وغيرها “لاستغلال العفو العام والعودة لحضن الوطن قبل فوات الأوان”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com