Herelllllan
herelllllan2

محافظ إب يتفقد مشاريع البنية التحتية بجامعة جبلة للعلوم الطبية

يمانيون../

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، سير تنفيذ عدد من مشاريع البنية التحتية بجامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية.

واطلع المحافظ صلاح ومعه أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكيل المحافظة للشؤن الصحية الدكتور أشرف المتوكل، على سير العمل الجاري بمشروع المجمع التعليمي والإداري الذي يتكون من سبعة طوابق تضم قاعات ومكاتب إدارية مع مرافقها بتكلفة 800 ألف دولار.

كما تفقد محافظ صلاح والورافي والمتوكل معهم رئيس الجامعة الدكتور عبدالله المطري ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور عبدالغني غابشة، سير العمل بمبنى المعامل الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية المكون من ستة طوابق بتكلفة 80 مليون ريال.

واطلعوا على الأعمال المنجزة بمشروع مبنى كلية طب الأسنان البالغ تكلفته 150 مليون ريال بدعم السلطة المحلية في المحافظة بمبلغ 50 مليون ريال.

وأكد محافظ إب أهمية إنجاز واستكمال المشاريع القائمة في جامعة جبلة، بما يواكب تطوير وتحديث التعليم الجامعي.

ولفت إلى أهمية افتتاح بقية التخصصات الطبية خلال الفترة المقبلة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، سيما في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وجودة مخرجاته.

فيما أوضح رئيس جامعة جبلة أن نسبة الإنجاز بالمشاريع تتراوح ما بين 45 إلى 75 بالمائة .. مبينا أن الجامعة تشهد حالياً تنفيذ مشاريع أخرى ضمن المرحلة الأولى من مصفوفة الرؤية الوطنية لاستكمال مشاريع البنية التحتية للجامعة.

وثمن دعم السلطة المحلية بالمحافظة وحرصها على تلبية احتياجات الجامعة التي تحتفل اليوم بمرور الذكري السنوية الثانية لتأسيسها.

رافقه خلال الزيارة مدير أمن المحافظة العميد محمد الطاووس ومستشار المحافظة وجامعة جبلة الدكتور عبدالغني معزب ومديرا مديريتي جبلة محمد المريسي والظهار حميد المتوكل ومدراء مكاتب الخدمة المدنية محمد أبلان وفرع مصلحة الجوازات العقيد أنور المتوكل والثقافة عبدالحكيم مقبل والآثار خالد غالب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com