Herelllllan
herelllllan2

لقاء موسع لإحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود في مديريات المربع الشمالي بالحديدة

يمانيون../

برعاية مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة نظمت وحدتا العلماء والمتعلمين والثقافة القرانية اليوم لقاءا موسعا لإحياء الذكرى السنوية لليوم الوطني للصمود ومرور ستة أعوام في مواجهة العدوان الامريكي السعودي الغاشم على اليمن.

وفي اللقاء الذي عقد بالجامع الكبير في مديرية الزهرة وضم كوكبة من العلماء والخطباء والمرشدين والثقافيين والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والمكاتب التنفيذية والاشرافية بمديريات المربع الشمالي أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري أهمية احياء هذه المناسبة والتي أضحت من المحطات الهامة والمصيرية في حياة الشعب اليمني، الذي تمكن بفضل من الله من الصمود الأسطوري في وجه تحالف عدواني سخرت له إمكانيات وعتاد عسكري ضخم ودعم لوجستي وحشد سياسي وإعلامي كوني.

وأشادا بصمود وثبات واستبسال الشعب اليمني وجيشه وامنه واللجان الشعبية في وجه العدوان وتعاظم تلاحم أبنائه الأحرار وقواه الوطنية والسياسية وهم يدشنون السنة السابعة من مواجهة المعتدين ومرتزقتهم وصولا إلى عمليات توازن الردع في ظل ما تشهده الصناعات العسكرية الدفاعية والهجومية من تطورات وتحولات استراتيجية عززت من قوة الجيش واللجان الشعبية على الأرض.

وثمن قحيم والبشري الإنتصارات الكبيرة التي يحققها رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها تحرير ما تبقى من محافظة مأرب .. مثمنين التضحيات الجسام التي يقدمونها في سبيل وطنهم وشموخه وعزت أبنائه الأحرار .. وأشارا إلى أن التاريخ الإنساني والعسكري سيخلد للشعب اليمني وجيشه وامنه ولجانه الشعبية، صمودهم وثباتهم ومقاومتهم الأسطورية في أبهى صفحاته وأكثرها إشراقا.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة علي أحمد قشر القيت عدد من الكلمات للمشائخ والعلماء توجهت في مستهلها بالتحية لقطاع التصنيع العسكري على جهدهم النوعي الكبير لتطوير قدرات اليمن الدفاعية والهجومية الذي انطلق من شعار “يد تحمي ويد تبني” للشهيد الرئيس صالح الصماد.

وأكد الشيخ علي مدعر في كلمته عن العلماء والشيخ احمد المنسكي عن المشائخ وعبدالله جامل عن السلطة المحلية الحرص على الاستعداد لإحياء يوم الصمود الوطني من خلال التحرك لرفع الوعي المجتمعي بمخططات العدوان .. لافتين إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في التحشيد للجبهات ودعمها بقوافل العطاء.

مشيرين إلى أن استمرار العدوان والحصار، لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وإصرارا على مواصلة معركة الدفاع وتحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com