Herelllllan
herelllllan2

رئيس الوزراء يعزي في وفاة وزير النقل زكريا الشامي

يمانيون../

بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة وزير النقل اللواء الركن زكريا يحيى الشامي، اثر مرض عضال ألم به، بعد حياة زاخرة بالعطاء الوطني.

وعبر رئيس الوزراء في البرقية عن بالغ تعازيه ومواساته القلبية باسمة ونيابة عن زملائه أعضاء مجلس الوزراء، لوالد فقيد الوطن اللواء يحيى محمد الشامي، مستشار المجلس السياسي الأعلى وإخوان الراحل وآل الشامي كافة في هذا المصاب.

وأشاد بالأدوار الوطنية والحكومية للراحل الذي حمل منذ وقت مبكر راية الدفاع عن الوطن والانتصار لقضيته العادلة باصطفافه مع المشروع الوطني في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

ونوه بما حققه من إنجازات كبيرة في قطاع النقل وما تميز به أدائه القيادي للوزارة والجهات التابعة لها من حنكة وتعامل مسئول مع كافة التحديات التي واجهتها والارتقاء بمستوى أدائها العام بما يخدم المصلحة العامة للوطن والمواطن.

ووصف رئيس الوزراء رحيل اللواء الشامي بالفاجعة الكبيرة للجميع وبالخسارة الفادحة للوطن الذي فقد هامة وطنية وشخصية قيادية متميزة.. سائلا المولى عز وجل أن يتعمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com