Herelllllan
herelllllan2

وزارتا المياه والشباب تنظمان فعالية خطابية بيوم الصمود الوطني

يمانيون../

نظمت وزارتا المياه والبيئة والشباب والرياضة اليوم، فعالية خطابية لإحياء يوم الصمود الوطني.

وفي الفعالية أشار وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني، إلى أن إحياء الذكرى السادسة للصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، يعد احتفاء بالانتصارات المتعاظمة التي يحققها اليمن على قوى العدوان.

ولفت إلى أن الصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية تكلل بتحقيق الانتصارات المتلاحقة على قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وقال ” أنظمة العمالة تسخر ثرواتها وإمكاناتها لخدمة الصهاينة وأمريكا وتعسى لتدمير كل مقومات الأمة العربية والإسلامية “.
ولفت إلى أنه بعد ستة أعوام من الصمود والتصدي لأعتى عدوان، فإن موازين القوى على ارض الميدان تعلن حقيقة الإنجاز اليماني
وأشار وزير المياه والبيئة، إلى أن الإنجازات العسكرية التي وصل إليها اليمن باتت تقلق الطغاة وتؤرق المستكبرين وتجعلهم في طائلة الاستهداف.

وقال ” لا شك أن كل فرد يمثل عامل صمود ومصدر قوة كل في مجاله ومن موقعه سواء من خلال الالتحاق بالجبهات أو التحشيد أو من خلال مسؤوليته في مجال عمله بوزارته أو مؤسسته أو هيئته”.

وفي الحفل الذي حضره الوكيل الأول لوزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني ووكيل الوزارة لشؤون الموارد محمد منصر أشار القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، إلى أن إحياء يوم الصمود الوطني يحمل في طياته الكثير من المعاني والدلالات
ولفت إلى أن صمود الشعب اليمني في وجه العدوان يمضي نحو الاستقلال والوصول إلى الانتصار.

وأكد أن خيار مقاومة المحتل يمثل مصدر عزة للشعب اليمني الحر الذي يرفض الوصاية.

بدورها تطرقت وكيلة وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي، إلى الصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان الذي أمعن في ارتكاب أبشع الجرائم والمجازر الوحشية وفرض حصار جائر لم يسبق له مثيل.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني المتسلح بالإيمان والصبر والشجاعة حقق الكثير من الانتصارات في مختلف الجبهات العسكرية والسياسية والاقتصادية والإعلامية بما في ذلك جبهة بناء الدولة من خلال الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة
كما تطرقت إلى دور المرأة وتضحياتها في ظل العدوان الغاشم ومشاركتها الفاعلة لتعزيز الصمود وفي مقدمة ذلك رفد الجبهات بفلذات أكبادها.

من جانبه أشار مدير العلاقات في الدائرة الثقافية لأنصار الله عبدالسلام المتميز، إلى أن دفاع الشعب اليمني عن نفسه حق مشروع كفلته كل الشرائع السماوية.

وأكد ضرورة أن يتسلح الجميع بالوعي للتصدي للشائعات وحملات التضليل لأبواق العدوان ومرتزقته .. مشيرا إلى أهمية مواصلة العمل لتعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان.

تخلل الفعالية التي حضرها، قيادة وموظفي وزارتي المياه والشباب والجهات والمؤسسات التابعة لهما، العديد من الفقرات والقصائد وأوبريت بعنوان ستة أعوام من الصمود

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com