Herelllllan
herelllllan2

عمران .. فعالية احتفالية بمديرية ريدة بمناسبة اليوم الوطني للصمود

يمانيون../

اقيمت بمدرسة النهضة الاساسية والثانوية منطقة البرار بمديرية ريده محافظة عمران  فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية التي حضرها مشرف عام المديرية ابو عقيل الشريف ومدير التربية بالمديرية امين الشامي ، اشار مدير عام مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس  إلى أن إحياء الذكرى السادسة للصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، يعد احتفاء بالانتصارات المتعاظمة التي يحققها اليمن على قوى العدوان.

وأكد أن صمود الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، للعام السادس والاستعداد للعام السابع، ثمرة من ثمار ثبات وصمود وحكمة القيادة الثورية. وأشادا بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية بمختلف الجبهات وخاصة في جبهة مأرب، الذين يلقنون العدوان ومرتزقته اقسى دروس العزة والكرامة والتضحية في الذود عن حياض الوطن وسيادته واستقراره.

فيما اكد مشرف المديرية ابو عقيل الشريف  ، اهمية استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان، خاصة الجبهة التربوية رغم توقف المرتبات وتدمير البنية التحتية.

وأشار إلى أن الشعب اليمني المتسلح بالإيمان والصبر والشجاعة حقق الكثير من الانتصارات في مختلف الجبهات.. لافتا  الى أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ودعم الجبهات بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر ودحر قوى الاحتلال.

تخلل الفعالية التي حضرها ، مدير التعليم العام بمكتب التربية قائد الشقاقي وعدد من القيادات التربوية، والوجهاء واولياء امور الطلاب  تكريم الطلاب الأوائل وتقديم فقرات متنوعة، جسدت مدى صمود وتضحية الشعب اليمني والانتصارات ضد العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com