Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية بمحافظة حجة باليوم الوطني للصمود

يمانيون../

أقيمت اليوم بمحافظة حجة فعالية ثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود نظمتها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفروع هيئات مشاريع مياه الريف وحماية البيئة والموارد المائية.

وفي الفعالية بحضور مدراء مؤسسة المياه المهندس أمين المغلس وفرع حماية البيئة علي الضلعي ومكتب الصحة الدكتور أحمد الكحلاني والمركز الوطني لنقل الدم الدكتور باسم عباس، أوضح عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين أن نية أمريكا وخطتها للحرب على اليمن كانت مبيتة.

واستعرض الخطوات التي اتخذتها أمريكا لتدمير السلاح في اليمن تمهيداً للعدوان عليه وكذا مخططها لتقسيم اليمن والدول العربية.

وأشار إلى أن الصمود والثبات والتضحيات ساهمت في إفشال المخططات.. مؤكدا استمرار التحشيد للجبهات ورفدها بالمزيد من قوافل العطاء وتعزيز التكافل الاجتماعي وتلمس هموم المحتاجين ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير.

من جانبه أشار مدير المختبر بالمؤسسة المحلية للمياه المهندس محمد عبدالودود في كلمة منظمي الفعالية إلى ما تعرض له اليمن الأرض والإنسان من مجازر طيلة ست سنوات، بالإضافة إلى الصمود الأسطوري والتضحيات التي بذلت دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ولفت إلى الدمار الشامل في البنى التحتية والمرافق الصحية والتعليمية وقتل الآلاف وتشريد وتجويع الملايين من أبناء الشعب اليمني.

فيما أوضح زكي قاريه في كلمة المكتب الإشرافي أن إحياء اليوم الوطني للصمود تجديد للعهد في مواجهة العدوان، مستعرضاً جرائم العدوان التي لحقت بالبنية التحتية وقطاع المياه.

ولفت إلى أن الشعب اليمني دحر فخر الصناعات الأمريكية ويمتلك السلاح والقرار المستقل والشجاعة في مواجهة الأعداء.

حضر الفعالية ممثلو المكتب الإشرافي ونواب مديري المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وفروع هيئات مشاريع مياه الريف وحماية البيئة والموارد المائية ومديري الإدارات والموظفين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com