Herelllllan
herelllllan2

أبناء حبيش بإب يقدمون قرابة ٤٠ مليون ريال وعدد من المقاتلين لرفد الجبهات

يمانيون../

سير  أبناء مديرية حبيش بمحافظة إب اليوم وبمناسبة اليوم الوطني للصمود ، قافلة مالية وعينية تقدر ب (٤٠) مليون ريال ، بلغ النقدي منها (٣٤) مليون ريال والعيني قدر ب(٦) ملايين ريال وتنوع بين رؤوس من الأغنام والإبل وادوية ومواد غذائية .

ونُظم خلال تسيير القافلة وقفة قبلية حاشدة ، تأكيدا على دخول العام السابع بصمود أكبر ومعنويات أعلى وعزم على مواجهة قوى العدوان وتحقيق النصر .

وخلال الوقفة وتسيير القافلة ثمن محافظ إب جهود أبناء مديرية حبيش في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء .. حاثا الجمبع على المزيد من رص الصفوف والتلاحم ورفد الجبهات للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراه .

وأوضح أن هذه القوافل من المال والرجال تعد رسالة واضحة وقوية على قوى العدوان استيعابها بعد ست سنوات من عدوانهم الفاشل وهزائمهم المتكررة .

وأكد أن اليمنيون ماضون في مواجهة العدوان وتحرير البلد وتحقيق الإستقلال وقطع أيادي الوصاية الخارجية ومؤامرات المستكبرين ومخططاتهم الخبيثة .

وخاطب محافظ إب للمغرر بهم ممن لازالوا في صفوف العدوان إلى العودة لوطنهم والحرص على اللحاق بركب الأحرار المدافعين عن كرامة وعزة البلد وتحريره من الإعداء الذين لا فرق لديهم بين من هو معهم أو ضدهم الكل مستهدف .

من جانبه أكد عضو فريق المصالحة الوطنية والحل السياسي الشامل رئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي ان الشعب اليمني يدخل عامه السابع من الصمود بعزيهم وإراده قوية    لدحر العدوان وافشال مؤامراته وإيقاف أحقاده وجرائمه .

ودعا إلى هبة شعبية ونفيير عام الى الجبهات لحسم المعركة وتحرير كل شبر محتل من ارض هذا البلد الشامخ .

وعبر مدير مديرية حبيش محمد الفرح عن بالغ التقدير والعرفان لكل أبناء ووجهاء هذه المديرية ممن حضر وممن تفاعل مع نداء الدين والوطنية برفد جبهات العزة والشرف . مبينا أن القافلة لم تقتصر على الدعم المالي بل قدم أبناء حبيش اليوم قافلة من المقاتلين لرفد جبهات القتال ضد العدوان.

وبدوره أوضح مسؤول جبهة الامداد والتموين نبيل المرتضى أن هذه القافلة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة وهي أقل ما يمكن تقديمه للإسهام في معركة التحرر والإستقلال ضد قوى الطغيان .

هذا وأكد بيان صادر عن الوقفة أن ابناء حبيش كسائر الأحرار صامدون ثابتون مهما استمر العدوان جبلة بعد جيل . موضحين أن أي تسوية سياسية لا تضمن وقفة للعدوان وفتحا كاملا غير مشروطا للمنافذ والموانئ والمطارات وضمان حرية واستقلال ووحدة الأرض اليمنية لا يمكنها أن تتحقق .

وثمن المشاركون الإنجازات التي حققها الابطال في الجيش واللجان والطيران المسير والقوة الصاروخية التي تدك معاقل الطغاة والمعتدين في عمق مملكة العدوان . مجددين وقوفهم خلف القيادة الثورية والقيادة السياسية في مواصلة التصدي للعدوان والسعي لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

حضر الوقفة وتسيير القافلة عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي و مستشار المحافظة عبدالعزيز العقاب و مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة . وقيادة السلطة المحلية وأنصار الله و الشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com