Herelllllan
herelllllan2

مناقشة مخرجات أداء المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء

يمانيون../

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي مخرجات أداء المكاتب للربع الأول من العام الجاري.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني ووكيل أول المحافظة حميد عاصم وأعضاء الهيئة الادارية ، ما تم تنفيذه من خدمات وفقا للنقاط الرئاسية العشر لتلبية احتياجات المجتمع والمواطن.

وتطرق الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والجهات المعنية، إلى الرؤية المقدمة من محافظ المحافظة بشأن إنشاء مركز لعاصمة المحافظة والخطوات والإجراءات التي تم اتخاذها بهذا الخصوص.

وأقر إنشاء محطة تحلية بالشراكة مع المنظمات والقطاع الاستثماري وتشكيل لجنة لتحديد موقع إنشاء المحطة بالتنسيق مع المعنيين في مديريتي أرحب وبني الحارث ، وتم تكليف وكيلي قطاع البلديات والبيئة والاستثمار بمتابعة التنفيذ.

كما أقر تكليف وكيل أول المحافظة بتحليل التقارير الشهرية لوكلاء القطاعات والشئون واستعراض نتائج ومخرجات أدائهم شهريا.

ووجه الاجتماع وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية بدعم الجمعيات التعاونية الزراعية متعددة الأغراض التي أنشئت للنهوض بالقطاع الزراعي وتذليل الصعوبات والمهام المناطة بها وإسنادها في تنفيذ المشاريع التي تلبي متطلبات المجتمع خصوصا المزارعين.

وأقر مخاطبة الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن التخطيط الحضري والمعالجات لعدد 150 وحدة جوار حسب الاتفاق مع اللجنة المكلفة بهذا الشأن.

وجرى مناقشة مصفوفة مشاريع البرنامج الاستثماري ومواعيد الالتزام بتنفيذها ، وخلاصة تقارير أداء وكلاء المحافظة للفترة الماضية ، وكذا الملاحظات وجوانب القصور في تقارير أداء المكاتب للعام 2020م.

وفي الاجتماع تطرق المحافظ الهادي إلى البرامج الثقافية المزمع تنفيذها خلال شهر رمضان ودور المكاتب التنفيذية في إحياء هذه البرامج والاستفادة من ليالي الشهر الكريم لتعزيز الصمود والتلاحم وتجسيد قيم التراحم في المجتمع.

وحث وكلاء المحافظة وقيادات وموظفي المكاتب على التفاعل مع حملة النظافة الشاملة التي سيتم تدشينها الأسبوع القادم تحت شعار ” أهلا رمضان” لتعزيز الوعي بأهمية روح المبادرة مع المجتمع في الحفاظ على النظافة والصحة العامة وإيجاد بيئة خالية من التلوث.

وشدد على الانضباط الوظيفي في شهر رمضان وتنفيذ الأنشطة والبرامج التي تجسد المعنى الحقيقي لشهر الصوم..مؤكدا أهمية الاستمرار في التحشيد ودعم جهود التعبئة العامة لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء.

فيما دعا أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إلى تضافر الجهود لتتويج العام الجاري بمصفوفة مخرجات فعالة في المجالات الخدمية والتنموية والايرادية.. معتبرا تدشين العام السابع من الصمود محطة جديدة لكسر ما تبقى للعدوان من رهانات ومخططات تستهدف الشعب اليمني.

بدوره استعرض وكيل أول المحافظة الآليات الكفيلة بتعزيز أداء ومخرجات المكاتب..مثمنا جهود لجنة إعداد التقارير في دراسة وتحليل وتقييم مخرجات المكاتب خلال العام الماضي والربع الأول من العام الجاري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com