Herelllllan
herelllllan2

بيان توضيحي هام لشركة الغاز اليمنية “تفاصيل”

بيان توضيحي هام لشركة الغاز اليمنية “تفاصيل”

يمانيون// صنعاء
أكد متحدث شركة الغاز اليمنية علي معصار أن احتجاز سفن الغاز والمقطورات من قبل العدوان أدى لتفاقم الأزمة والمعاناة على الشعب اليمني.

وأعلنت شركة الغاز في وقت سابق اليوم السبت توقف آلية بيع الغاز عن طريق عقال الحارات بسبب استمرار القطاع في منطقة العرقين خط صافر – مأرب على مقطورات الغاز لليوم الثامن على التوالي، وعدم دخول مقطورات الغاز المخصصة للمحافظات.

ونوهت الشركة في بيان اطلع عليه موقع “المسيرة نت” نسخة منه إلى أنه سيتم استئناف التوزيع عبر آلية العقال عند دخول هذه المقطورات وانتهاء القطاع.

وأشارت إلى أن قيادة الشركة في صنعاء على تواصل مع قيادة الشركة في صافر لحل مشكلة القطاع كون مادة الغاز مرتبطة بحياة كل مواطن يمني وأن استمرار احتجاز مقطورات الغاز سيفاقم الازمه ويزيد من معاناة المواطنين في ظل هذه الظروف.

ولفتت إلى أنه “نتاجاً لهذا التواصل والجهود من قبل قيادة الشركة هناك وعود بحل هذه المشكلة خلال الساعات القادمة ونحن بانتظار ما ستفضي اليه هذه الوعود”.

وناشدت الشركة اليمنية للغاز الشرفاء من أبناء مأرب للتدخل العاجل والافراج عن مقطورات الغاز المحتجزة في منطقة العرقين خط صافر – مأرب كون استمرار احتجاز مقطورات الغاز يعد إمعاناً في زيادة معاناة ابناء الشعب اليمني العظيم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com