Herelllllan
herelllllan2

انطلاق منافسات دوري الشهيدين المسعودي في الحديدة

انطلاق منافسات دوري الشهيدين المسعودي في الحديدة

الحديدة// يمانيون

انطلقت بمحافظة الحديدة اليوم منافسات دوري الشهيدين أبو هاشم وأبو عاصم المسعودي لكرة القدم، ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

يشارك في الدوري الذي يٌقام بنظام خروج المغلوب، 32 فريقاً رياضياً، وذلك في إطار حلول ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد صالح علي الصماد وتدشيناً لفعاليات وأنشطة مكتب الشباب بالمحافظة خلال الشهر الفضيل.

وفي افتتاح الدوري نوه وكيل المحافظة محمد حليصي بمبادرة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في تنظيم الدوري الكروي وتنشيط النشء والشباب وتنمية قدراتهم في لعبة كرة القدم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة جراء العدوان والحصار.

وأشاد بتفاعل الرياضيين وصمودهم في وجه العدوان على مدى السنوات الماضية، واستمرار الأنشطة الشبابية وممارسة الألعاب الرياضية.

فيما عبرت كلمة شقيق الشهيدين المسعودي عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي يسطرها الشهداء في مواجهة العدوان .. مؤكداً السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين من كل شبر في أرض الوطن.

وقٌدمت خلال الافتتاح عرض رياضي لفريق بناء الأجسام وفقرة إنشادية لفرقة الشهيد الصماد بمحافظة الحديدة.

حضر افتتاح الدوري وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي ومدير مديرية الحوك جماعي كليب ومدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ونائب رئيس نادي شباب الجيل الدكتور عز الدين معاذ وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ونوابهم والشخصيات المجتمعية.

وكانت اللجنة المنظمة لدوري الشهيدين المسعودي، أقامت مباراة جمعت فريق الشهيدين المسعودي وفريق الأنصار على كأس الرئيس الشهيد الصماد، انتهت بفوز فريق الأنصار بركلات الترجيح ليحقق كأس الرئيس الشهيد الصماد وسط حضور جماهيري واسع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com