Herelllllan
herelllllan2

شاهد.. المقاومة الفلسطينية تقصف “تل أبيب” و “عسقلان” بعشرات الصواريخ والقبة الإٍسرائيلية تفشل في اعتراضها”فيديو”

شاهد.. المقاومة الفلسطينية تقصف “تل أبيب” و “عسقلان” بعشرات الصواريخ والقبة الإٍسرائيلية تفشل في اعتراضها”فيديو”

يمانيون// متابعات خاصة

أمطرت حركات المقاومة الفلسطينية اليوم الإثنين بعشرات الصواريخ عدة مدن إسرائيلية بينها تل أبيب وعسقلان في فلسطين المحتلة بفلسطين المحتلة جراء التصعيد الإجرامي للعدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

 

وتداول ناشطون “مقاطع فيديو” للرشقات الصاروخية التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية على منطقة عسقلان, ومناطق في القدس وغلاف غزة, في ظل أنباء جديدة وردت للتو عن انفجارات  بقطاع غزة.

 

ويظهر المقطع وصول عشرات الصواريخ الى منطقة عسقلان بعد فشل منظومة  “القبة الحديدة” التابعة للعدو الإسرائيلي في اعتراض وابل  من الصواريخ.

 

مصادر فلسطينية أكدت أن القصف الصاروخي مستمر وبشكل على المستوطنات والمناطق الصهيونية المحتلة , مضيفة أن الغرفة المشتركة للمقاومة الفلسطينية ترفض جميع الاتصالات بشأن التهدئة في غزة.

 

هذا وتتواصل المواجهات المباشرة الميدانية مع العدو الإسرائيلي على مدخل مدينة أم الفحم وحي الشيخ جراح , وعلى ساحات المسجد الأقصى, وعند حاجز قلنديا الذي يفصل #رام_الله عن #القدس حيث تمكن شباب المقاومة من إحراق مقر شرطة الاحتلال المسمى البريد في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.

 

وأطلقت حركات المقاومة منذ الساعة السادسة وحتى اللحظة أكثر من 70 صاروخ  ردا على قصف العدو الجوي على منازل المواطنين والمنشآت الخدمية في قطاع غزة والذي أودى بـ20 شهيدا بينهم تسعة أطفال وأكثر من 70 جريحا وفق ما أوردته الصحة الفلسطينية قبل قليل.

تفاصيل أوفى لاحقا

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com