Herelllllan
herelllllan2

قيادة محافظة إب تدشن حملة “القدس أقرب” لدعم المقاومة الفلسطينية

يمانيون:
دشن محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح اليوم ومعه المشرف العام يحيى اليوسفي الحملة الرسمية والشعبية لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني ضد الصلف والإجرام الإسرائيلي .

وخلال التدشين الذي أقيم في بريد أبلان بمركز المحافظة ، تحت شعار ( القدس أقرب ) تبرع المحافظ والمشرف لحساب الحملة بمبالغ مالية إيذانا ببدء حملة التبرعات على رقم حساب 1140 في البريد او عبر اي مصارف وبنوك أخرى لذات الحساب .

ودعا المحافظ صلاح كافة أبناء إب الى هبة شعبية لدعم هذه الحملة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الشامخة التي تحتاج الى مساندتها ودعمها كلا بما يستطيع لتستمر في مواجهة الإجرام الصهيوني والتصدي له .

وأوضح أن هذه الحملة التي جاءت تلبية لدعوة السيد القا ئد عبد الملك بد ر الد ين الحو ثي تمثل تأكيدا على ثبات موقف الشعب اليمني المناصر والداعم القضية الفلسطينية .

وحيا صلاح صمود المقاومة الفلسطينية وما تحققه من انجازات أذهلت الصهاينة ، معتبرا هذه الانجازات رد قوي ومؤثر على ما يقوم به الصهاينة من جرائم وتهجير وبناء المستوطنات فوق اراضي فلسطينية بعد طرد اهلها منها .

وبدوره أكد مشرف عام المحافظة أن الجميع مطالب اخلاقيا ودينيا بالمشاركة في هذه الحملة . مشددا على ضرورة أن يقوم الخطباء والإعلاميين والكتاب وغيرهم بدورهم في رفع مستوى الوعي وجذب الناس للمساهمة بهذه الحملة حتى يعرف الشعب والمقاومة في فلسطين أن اليمنيين أهل نصرة ومدد .
وأوضح أن ما تحققه المقاومة الفلسطينية اليوم والصواريخ الكثيفة التي اربكت الصهاينة تعد محل فخر واعتزاز وشموخ لكل أبناء الأمة الإسلامية .

هذا وكان مدير أمن المحافظة ووكلاء المحافظة صادق حمزة وقاسم المساوى ومدير مؤسسة المياه سليم البحم قد قدما تبرعات مالية خلال تدشين هذه الحملة لصالح المقاومة الفلسطينية .

حضر التدشين مديرا مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل نبيل المرتضى ، ونائبا مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان والعميد حميد الرازحي ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل ومدير فرع المرور العقيد خالد أنعم وقائد فرع الشرطة العسكرية العقيد عبد السلام حبيب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com