رسالة اليمن الى العالم

صورة فاضحة لمراسلة قناة 13 العبرية أثناء انبطاحها بعد سماعها صفارات الإنذار في عسقلان “شاهد”

يمانيون// خاص

في صورة تكشف عن حجم الهلع والرعب الكبير الذي يجتاح قلوب الصهاينة خوفا من حمم الصواريخ المختلفة التي تطلقها المقاومة الفلسطينية على المستوطنات المحتلة ردا على التصعيد الصهيوني, وثق ناشط صحفي في غزة صورة مثيرة للضحك والسخرية لمراسلة قناة 13 العبرية في عسقلان.

 

والتقطت عدسة صورة الناشط الصحفي الفلسطيني معتز أبو ريدة من أبناء غزة صورة مخزية لمراسلة قناة 13 العربية لحظة إنبطاحها على الأرض  بعد سماعها دوي صفارات الإنذار الصهيونية في مستوطنة عسقلان, حيث قوبلت الصورة بسخرية وتندر محلي وعربي ودولي كبير في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وفي السياق أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها اليوم السبت، عن مواصلة القصف الصاروخي للمدن والمغتصبات المحتلة برشقات صاروخية مكثفة، في إطار معركة سيف القدس لليوم السادس على التوالي، والتي خاضتها المقاومة رداً على اعتداءات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك والقدس المحتلة.

 

ووجهت السرايا ضربة صاروخية كبيرة وقوية ومكثفة باتجاه مدينة الخضيرة وتل أبيب وأسدود وجان يفنا وعسقلان وسديروت ونتيفوت وجميع مغتصبات غلاف غزة.

 

ومنذ بداية معركة سيف القدس، اعترف العدو بمقتل 9 جنود ومغتصبين صهاينة وأصيب المئات، بعضهم في حال الخطر، جراء سقوط صواريخ سرايا القدس والمقاومة على المغتصبات والمدن المحتلة رداً على اعتداءات الاحتلال في المسجد الأقصى ورداً على العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة، منذ العاشر من شهر مايو الجاري.

قد يعجبك ايضا