Herelllllan
herelllllan2

بيان هام عن المكتب السياسي لأنصار الله

بيان هام عن المكتب السياسي لأنصار الله

يمانيون// صنعاء

دعا المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صدر عنها قبل قليل جماهير الشعب اليمني العظيم إلى الخروج في مسيرات النصرة اليمانية الشعبية المساندة لفلسطين ورفضا للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني المظلوم في يوم الاثنين القادم وفي الساحات التي ستحددها اللجان المنظمة.

 

وأكد البيان موقف اليمن الثابت والمبدئي تجاه القضية الأولى والمركزية قضية القدس وفلسطين.

 

وأشاد سياسي أنصار الله  بالتكاتف الشعبي والتحرك الكبير للمقاومة الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني واستهداف مواقعه العسكرية والحيوية وفرض معادلة الرد والردع الفلسطيني الذي كسرت قواعد الاشتباك وغيرت الموازين وأرعبت العدو الصهيوني وكشفت مدى هشاشته وضعفه وأنه أضعف من بيت العنكبوت.

وفيما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

 

إستمرارا لدعم القضية الفلسطينية وشعبها المظلوم ومقاومتها الشجاعة وتأكيدا على موقفنا الثابت والمبدئي تجاه القضية الأولى والمركزية قضية القدس وفلسطين ندعو جماهير الشعب اليمني العظيم إلى الخروج في مسيرات النصرة اليمانية الشعبية المساندة لفلسطين ورفضا للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني المظلوم في يوم الاثنين القادم وفي الساحات التي ستحددها اللجان المنظمة ..

 

كما نشيد بالتكاتف الشعبي والتحرك الكبير للمقاومة الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني واستهداف مواقعه العسكرية والحيوية وفرض معادلة الرد والردع الفلسطيني الذي كسرت قواعد الاشتباك وغيرت الموازين وأرعبت العدو الصهيوني وكشفت مدى هشاشته وضعفه وأنه أضعف من بيت العنكبوت ..

 

كما نهيب بالشعب اليمني العظيم في الاستجابة الكبيرة لدعوة سماحة السيد القائد / عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله في حملة التبرعات الشعبية لمساندة ودعم فلسطين وشعبها المظلوم ومجاهديها الأبطال الذين لقنوا العدو الصهيوني ضربات قوية وموجعة ورسخوا قاعدة ما أخذ بالقوة لن يعود إلا بالقوة ..

 

المكتب السياسي لأنصار الله

السبت 3 شوال 1442هـ

الموافق 15 مايو 2021م

 

#القدس_أقرب

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com