Herelllllan
herelllllan2

متحدث كتائب الشهيد أبو علي مصطفى: إيغال العدو في جرائمه لن يلوي ذراعنا

متحدث كتائب الشهيد أبو علي مصطفى: إيغال العدو في جرائمه لن يلوي ذراعنا

يمانيون// فلسطين المحتلة

أكد الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري لـ”الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين”، أبو جمال، اليوم السبت، أن إيغال العدو في جرائمه لن يلوي ذراعنا أو يوقف قتالنا بل سيزيد نارنا نارا ويضيف لثاراتنا ثأرا.

 

وأضاف المتحدث العسكري باسم الكتائب أن “الملحمة البطولية للمقاومة ستستمر حتى يركع العدو المجرم صاغراً أمام الإرادة الفلسطينية، ويوقف عدوانه عن القدس والضفة والداخل والقطاع الأبي”.

 

وقال أبو جمال: “ليعلم العدوّ المجرم أن إيغاله في دم المدنيين وقصفه منازل المواطنين والمنشآت الخدمية، حتى يخرج في صورة نصر وهمي، جاعلاً من النساء والأطفال الرضع بنك أهداف له، لن يلوي ذراعنا أو يوقف قتالنا، بل سيزيد نارنا ناراً، ويضيف لثاراتنا ثأراً”.

 

وتوجّه إلى الشعب الفلسطيني قائلاً: “أبناؤكم وجنود حريتكم في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مع فصائل المقاومة كافّة ما يزالون خلف منصات الصواريخ وفي مرابض المدفعية يوجهون الضربات إلى العدو الصهيوني”.

 

وقال محذراً الصهاينة: “على امتداد أرضنا المحتلة، قيادتكم تخدعكم، فلا تصدقوها. إنها تدفعكم إلى الموت بينما تختبئ في الملاجئ”.

 

وأضاف متوجّهاً إليهم: “غادروا أرضنا أحياء كي لا تدفنوا فيها أمواتاً، فنحن قومٌ لا ملجأ لنا إلا بندقياتنا، وبها سنطلب حياتنا بموتكم، فالفرار الفرار، وليس لكم دونه خيار”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com