رسالة اليمن الى العالم

مدفعية “القدس” تنكل بالعدو في غلاف غزة.. والإعلام الحربي يبث مشاهد نوعية “شاهد”

يمانيون// فلسطين المحتلة

قال أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، أن المعركة تدار بكل قوة واقتدار ونحدد حسب خططنا المسبقة متى وكيف وأين سنضرب, مشيدا بسواعد المجاهدين في وحدة المدفعية للسرايا.

 

وبين أبو حمزة في تغريدة عبر قناته بالتليجرام، أن ما يكشف عنه العدو من خسائر في كيسوفيم واشكول ومواقع حشوداته ما هو إلا بعضٌ من بأس رجال المدفعية.

 

وبارك الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة سواعد الرجال البواسل في وحدة المدفعية التي ما زالت توجه ضرباتها لمستوطنات غلاف غزة

 

وقال :” بوركت سواعد رجالنا البواسل في وحدة المدفعية التي ما زالت توجه ضرباتها لغلاف غزة مستهدفة المواقع والحشودات العسكرية بوابل كبير من قذائف الهاون الثقيل والصواريخ موقعةً خسائر كبيرة في صفوف جنود العدو بين قتيل وجريح حيث ما زال العدو يجلي بطائراته الإصابات الحرجة والقتلى حتى اللحظة”.

 

وأعلنت وسائل اعلام إسرائيلية، ظهر اليوم الثلاثاء، إصابة جندي “إسرائيلي” جراء سقوط قذيفة هارون في منطقة معبر “ايرز” شمال قطاع غزة.

 

وقالت القناة الـ13 العبرية، أن الجندي المصاب في منطقة معبر “إيرز” حالته متوسطة-خطيرة.

 

وأعلنت سرايا القدس في بيان لها الساعة 1:00مساءا دك موقع إيرز بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

 

وقالت السرايا في تصريح مقتضب:” لا زال فرسان الوحدة المدفعية يدكون مواقع وحشودات العدو العسكرية في غلاف غزة بوابل كبير من قذائف الهاون الثقيل”.

 

وواصلت السرايا استمرار ضرباتها المدفعية المركزة على مواقع وتجمعات العدو في غلاف غزة حيث استهدفت موقع نحال العوز العسكري بالمدفعية للمرة الثالثة, ودكت موقع فجة العسكري وموقع الكاميرا العسكري, بالإضافة إلى إمطار مواقع وتجمعات العدو في نحال العوز ونير إسحاق وصوفا وحوليت قبل قليل بقذائف الهاون.

 

كما اطلقت صلية صاروخية كبيرة على مدينة عسقلان المحتلة, وشنت قصف مدفعي وصاروخي على مواقع العدو في إيرز وعلوميم ونتيف هعتسرا محققة إصابات مباشرة.

 

وفي السياق نشرت وسائل إعلام العدو نبأ إيقاف خط القطارات بين بئر السبع وتل أبيب وبين بئر السبع وعسقلان بسبب القصف الصاروخي من قبل المقاومة.

 

هذا ووزع الإعلام الحربي لسريا القدس مشاهد موثقة بالفيديو لرمايات هاون تجاه مواقع وحشود العدو في غلاف #غزة ضمن معركة #سيف_القدس أوقع بهم قتلى وجرحى رغم التحليق المكثف للطيران الحربي والتجسسي للعدو الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

قد يعجبك ايضا