Herelllllan
herelllllan2

بالصورة.. تحرج أول دفعة عسكرية يمنية متخصصة وجهتها “فلسطين”

بالصورة.. تحرج أول دفعة عسكرية يمنية متخصصة وجهتها “فلسطين”

الحديدة// يمانيون

أٌقيم بالمنطقة العسكرية الخامسة اليوم السبت ، حفل تخرج دفعة ” القدس أقرب” العسكرية التخصصية لعدد من منتسبي المنطقة.

 

وفي الحفل الذي حضره رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العقيد هلال محمد الشامي، اعتبر وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري، تخرج كوادر مؤهلة من منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة، إضافة نوعية للمؤسسة الدفاعية في مواجهة جحافل العدوان.

 

وأشاد بإمكانات كوادر المؤسسة العسكرية والأمنية والذين أثبتوا منذ بداية العدوان قدرتهم على حماية الوطن والذود عنه والانتصار للشعب اليمني.

 

وأكد الوكيل البشري أن هزائم دول العدوان بقيادة السعودية والإمارات في حربها على اليمن منذ أكثر من ست سنوات جعلها تهرول باتجاه التطبيع مع العدو الصهيوني للاستمرار في تنفيذ أجندته على حساب الأمة العربية والإسلامية وقضاياها المركزية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

وبارك البشري الانتصارات التي حققتها الفصائل الفلسطينية في مواجهتها الأخيرة مع كيان العدو الصهيوني، إنتصاراً للشعب الفلسطيني ومقدساته .. لافتا إلى أن ما حققته الفصائل الفلسطينية من انتصار يمثل خطوة مهمة على طريق التحرر والاستقلال.

 

وألقيت كلمة قيادة المنطقة العسكرية الخامسة أكدت أن تخرج عدد من منتسبي المنطقة والتي أطلق عليها دفعة ” القدس أقرب” يمثل نجاحاً للمنطقة في ظل ظروف العدوان والحصار.

 

وأشارت إلى أن الخريجين تلقوا تدريبات قتالية عالية ومفاهيم عسكرية وعلمية تمكنهم من مواجهة الأعداء بكل بسالة وشجاعة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

وأكدت الكلمة أن قيادة المنطقة العسكرية الخامسة وكافة منتسبيها ماضون في طريق العزة والكرامة لتحقيق النصر على أعداء الوطن وانتزاع الحق ممن ارتهنوا للغرب وتآمروا على حساب أوطانهم.

 

فيما جددت كلمة الخريجين، العهد بالدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته، والتصدي لمؤامرات العدوان بكل أشكالها، وكل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقرار الوطن واستغلال ثرواته.

 

وقُدمت في الحفل الذي حضره عدد من ضباط المنطقة والمسؤولين، قصيدة للشاعر أسد باشا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com