Herelllllan
herelllllan2

ورشة تدريبية لمدراء ادارات هيئة أوقاف الأمانة حول كتابة وإعداد التقارير

يمانيون../

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بأمانة العاصمة اليوم، ورشة عمل تدريبية لرؤساء أقسام الادارات المختصة، في مجال اعداد خطط العمل، وكتابة تقارير الإنجاز والأداء.

هدفت الورشة الى تعزيز مهارات نحو 30 مشاركا من مدراء الادارات ورؤساء الاقسام ومساعديهم – حول كيفية كتابة التقارير الإدارية والفنية وغيرها من تقارير العمل والاداء والانجاز، ومراحل اعدادها وربطها بالخطة السنوية وفق اسلوب أمثل وأسس موضوعية بناءه ومهارات تراعي جمع وترتيب وعرض البيانات والمعلومات .

وخلال الافتتاح أكد مدير مكتب الهيئة في الأمانة عبدالله عامر أهمية انعقاد الورشة لتعزيز قدرات مدراء الإدارات ومساعديهم من رؤساء الاقسام التخصصية حول طرق وأساسيات إعداد وكتابة تقارير الأداء والانجاز الشهرية والربعية والسنوية بأساليب التخطيط العلمية والادارية الناجعة، التي تسهم في إنطلاق العمل المنظم وفق أسس علمية صحيحة مواكبة خطط وتوجهات وتطلعات الهيئة الآنية والمستقبلية.

وحث عامر المشاركين على الاستفادة من المحاضرة النظرية والمهارات التطبيقية، وتبادل الأراء والنقاشات والخبرات لتطوير معارفهم ومهاراتهم وعكسها في الواقع، للارتقاء بالعمل الاداري وآليه اعداد وكتابة تقارير الانجاز.. مؤكدا الحرص على تحقيق الاهداف العامة التي تسعى الهيئة الى تحقيقها وتكفل التطوير المؤسسي والتنظيمي للعمل الوقفي في مختلف المجالات.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com