Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة تبرع بالدم لجرحى العدوان بالحديدة

الحديدة// يمانيون

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم بمجمع الساحل الغربي حملة تبرع إعلاميي المحافظة بالدم لجرحى العدوان من أبطال الجيش واللجان الشعبية والمدنيين.

 

وفي التدشين أشار المحافظ قحيم إلى أهمية حملات التبرع بالدم دعماً لأبطال الجيش واللجان  الذي يقدّمون أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وتطرق إلى دلالة التبرع بالدم في نفوس أبطال الجيش واللجان الشعبية .. معتبراً حملة التبرع بالدم أقل واجب يمكن تقدّيمه لمن يضحون بأرواحهم في مواجهة العدوان والمرتزقة،ولتحرير الوطن من الاحتلال والتبعية.

 

وأشاد محافظ الحديدة بمبادرة إعلاميي المحافظة ومشاركتهم في معركة الدفاع عن الوطن من خلال تبرعهم بالدم إلى جانب الكلمة .. داعياً العاملين في الوحدات الإدارية بالمحافظة إلى تنفيذ حملات تبرع بالدم، بما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

فيما حث مدير مكتب الإعلام عادل حسن مكي ورئيس المركز الإعلامي إبراهيم الزعرور، إعلاميي المحافظة على المشاركة في الحملة باعتبار ذلك أقل واجب تجاه من يقدّمون التضحيات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

 

وأشارا إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في التبرع بالدم للجرحى ومساندة المرابطين في الجبهات والمساهمة في إنقاذ أرواح المصابين الذين يضحون بأرواحهم ذوداً عن حياض الوطن.

 

حضر التدشين مدير مكتب وكالة الأنباء سبأ بالمحافظة علي العاقل ونائب مدير الإعلام بالمحافظة سمير المسعودي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com