Herelllllan
herelllllan2

اجتماع برئاسة نائب وزير الداخلية لمناقشة حملة ضبط المركبات غير المرقمة

يمانيون../

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى ، الترتيبات الجارية لتنفيذ حملة الضبط المروري للمركبات غير المرقمة خلال الأيام القادمة .

وفي الاجتماع الذي ضم المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد ووكيلا وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، والمساعد لعمليات الشرطة اللواء عبد الكريم المخلافي ، تم استعراض أليات تنفيذ الحملة الهادفة إلى الحفاظ على الامن والسلامة العامة من مخاطر المركبات والدراجات غير المرقمة.

ودعا الاجتماع الذي حضره مديرو المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، وامن العاصمة العميد معمر هراش، وأمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، جميع مالكي المركبات والدراجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة إلى سرعة المبادرة بالترسيم والترقيم الطوعي، للاستفادة من التسهيلات المتاحة.

كما أقر الاجتماع استمرار منع المركبات غير المرقمة من دخول العاصمة، وترقيمها في المداخل ، مشددا على عدم التهاون في تطبيق القوانين المرورية.

حضر الاجتماع قيادات إدارات المرور وفرع قوات النجدة ومدير مجمع الإصدار الآلي في الأمانة ومحافظة صنعاء ، ومساعد مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com