رسالة اليمن الى العالم

لقاء موسع للمحللين العسكريين والضباط بدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة

يمانيون../

عقد بصنعاء يوم أمس لقاء موسع للمحللين العسكريين والضباط من منتسبي دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة.

وفي اللقاء تحدث نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للشؤون الإعلامية العميد عبدالله بن عامر، عن مطامع الغزاة والمحتلين القدامى في السيطرة على السواحل والجزر والموانئ والممرات الملاحية في البحر الأحمر والبحر العربي.

وأوضح ان تلك الاطماع عادت اليوم مجددا من خلال شن العدوان الظالم على اليمن ، مشيرا إلى المحتل الاماراتي والسعودي أدوات أمريكا واسرائيل بالمنطقة ومخططاتهم في السيطرة على مضيق باب المندب واحتلال الجزر اليمنية ضمن أهدافهم للسيطرة على أهم الممرات الملاحية على مستوى المنطقة والعالم.

وقال بن عامر ” أن ما يحصل اليوم من عدوان وحصار جائر على اليمن يأتي في إطار تنفيذ مخططات وأهداف ومطامع الصهيونية والتي ظهرت جليا من خلال إيجاد قواعد عسكرية لهم في عدد من الجزر اليمنية في البحر الأحمر والبحر العربي” .

وأضاف ” أن مرتزقة العدو في المناطق الجنوبية والغربية والشرقية لن يفلحوا في تنفيذ مطامع العدوان في السيطرة والاحتلال ونهب الخيرات والثروات، بفضل مقاومة وصمود أبناء الشعب اليمني الذي افشل كل المؤامرات المشابهة عبر مراحل التاريخ المختلفة” .

وتابع نائب مدير دائرة التوجيه ” أن ما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم احرار الشعب من مواقف خالدة في مواجهة تحالف العدوان الهمجي الغاشم على بلادنا في مختلف جبهات القتال يعد امتدادا تاريخيا للنضال الذي عرف به الأجداد في مواجهة المحتل ورفضهم للظلم والطغيان “.

قد يعجبك ايضا