Herelllllan
herelllllan2

تدريب كوادر وزارة الصناعة على تحقيق التميز في التعامل مع العملاء وخدمة الجمهور

يمانيون../

بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية في مجال تحقيق التميز في التعامل مع الجمهور وخدمة العملاء تنظمها إدارتا الموارد البشرية والعمليات بوزارة الصناعة والتجارة.

تهدف الدورة على مدى خمسة أيام إلى رفد ٣٣ مشاركا ومشاركة من كوادر غرفة العمليات بالوزارة ومكتبي امانة العاصمة ومحافظة صنعاء وإدارات خدمة الجمهور وهيئة المواصفات بمهارات ومعارف حول كيفية التميز في التعامل مع العملاء وخدمة الجمهور وتنمية مهارات موظفي العمليات وخدمة العملاء و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حوار وغيرها.

وفي الافتتاح أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة أهمية تنظيم هذه الدورة لتطوير مهارات وقدرات الكوادر العاملة في غرفة العمليات الرئيسية وغرف العمليات في المكاتب والمتعاملين مع الجمهور بما يمكنهم من تنفيذ استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.

وأشار إلى ضرورة الاستفادة من الدورة وتطبيق المشاركين لكافة المهارات والمعارف في الواقع العملي بما من شأنه الارتقاء بخدمات موظفي الوزارة المتعاملين بشكل مباشر مع الجمهور .

وتطرق إلى جهود الوزارة في تطوير وتحديث أنظمة خدمات الجمهور وتفعيل نظام الشكاوى وتوفير الإمكانات لغرفة العمليات لتبسيط الإجراءات للمستفيدين والمتعاملين .

وشدد على متابعة البلاغات المقدمة من المواطنين إلى الشكاوى وغرفة العمليات أولا بأول وسرعة معالجتها وتفعيل التنسيق بين غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات في المحافظات والمديريات بما يؤدي إلى تعزيز ثقة المواطن ويشجعه على التعاون والاستمرار في الإبلاغ عن أي مخالفات .

ودعا وزير الصناعة والتجارة المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي شكاوى حول خدمات الوزارة على الرقم 8007200 أو شكاوى عن المخالفات السعرية أو في المواصفات للسلع والبضائع والغش التجاري وغيرها على الرقم المجاني للوزارة ( 174 ) .. مؤكدا أنه سيتم التفاعل مع البلاغات وعكسها مباشرة إلى مكاتب الصناعة والتجارة بالمحافظات والسلطات المحلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها .

حضر الافتتاح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ومديرو عموم الموارد البشرية عبد الرزاق الحمزي والعمليات نجيب العذري وخدمة الجمهور محمد كرامي ومدرب الدورة بلال الصبري .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com