Herelllllan
herelllllan2

الصوفي وطاووس يطلعان على احتياجات مديرية شرس من المشاريع الخدمية

يمانيون../

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي عبد المحسن طاووس اليوم، على احتياجات مديرية شرس من المشاريع الخدمية.

واطلع الصوفي وطاووس ومعهما وكيل المحافظة محمد القاضي، على مشروعي المياه بحاشية خيران ومنطقة الرشنات.

واستمعا من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس أمين المغلس إلى شرح حول احتياج مشروع حاشية خيران من مضخات إضافية وحفر بئر بمنطقة الرشنات لتأمين الاحتياج المتزايد للمياه بالإضافة إلى إعادة تأهيل مشروع بيت ضفيان في شرس الأعلى.

كما استمعا من مدير مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب، إلى شرح حول احتياج المدارس والقطاع التربوي بالمديرية.

واطلع الصوفي وطاووس على المركز الصحي بالمديرية، واستمعا من مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني، إلى إيضاح حول احتياجات المركز والمتطلبات الضرورية للوحدات الصحية بالمديرية .

وتفقدا مشتل المعصرة بمدينة حجة، واستمعا من مدير مكتب الزراعة المهندس يحيى القدمي إلى شرح حول القدرة الإنتاجية للمشتل البالغة 80 ألف شتلة واحتياجاته بما يمكنه من زيادة إنتاجه إلى 160 ألف شتلة.

وأشار الصوفي إلى أهمية الزيارة للاطلاع على احتياجات مديريات المحافظة في الجانب الصحي والمياه والزراعة والجوانب الخدمية.

وأعرب عن التطلع لتفاعل الجهات المانحة والمنظمات الدولية لتلبية الاحتياجات التنموية.

وأشاد بجهود المجلس الأعلى لتخفيف معاناة المواطنين بالمحافظة.. مؤكدا الاستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذ المشاريع التنموية.

فيما أشار أمين عام المجلس الأعلى، إلى أن الزيارة برفقة ممثلي عدد من المنظمات الدولية، تهدف إلى تدشين مشاريع تنموية، تشمل تأهيل مصادر المياه والحواجز المائية والمدارس والمراكز الصحية بمديريات المحافظة.

ولفت إلى أن المجلس الأعلى يعمل على تسخير التمويلات في تنفيذ المشاريع ذات الأولوية.

ودعا طاووس، المنظمات للتعاون مع المجلس والسلطة المحلية بالمحافظة لتلبية الاحتياجات الضرورية والتركيز على دعم مصادر المياه والمزارعين.

وثمن جهود قيادة المحافظة والمكاتب التنفيذية والمجالس المحلية وفرع المجلس الأعلى والمنظمات العاملة في التوجه للاهتمام بالجانب التنموي.

من جانبه أشار مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل إلى أهمية الزيارة للاطلاع على احتياجات المديرية وما تم إنجازه من مشاريع.

رافقهم نائب مدير الأمن العقيد عبده عامر ومدراء التخطيط عبدالرحمن الملحاني وفرع مشاريع مياه الريف باسم العريقي ومديرية شرس جبران ردمان وعدد من ممثلي المنظمات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com