Herelllllan
herelllllan2

البيضاء ..المنظومة العدلية تناقش القضايا المنظورة أمامها

يمانيون../

ناقشت اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية في محافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة حمود شثان، القضايا المنظورة أمامها.

وتطرقت اللجنة إلى السبل الكفيلة بمعالجة قضايا المواطنين، بما يسهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتحقيق العدالة لطالبيها.

وفي الاجتماع قدّم رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي ساري محمد العجيلي إيضاحاً حول المهام المنجزة وما تم تنفيذه من قرارات وتوصيات في الاجتماع السابق للمنظومة العدلية واتخذ بشأنها الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون.

فيما استعرض رئيس نيابة البيضاء القاضي إبراهيم الديلمي، القضايا المتعلقة بأداء النيابات وأوجه القصور في جمع الاستدلالات والمقترحات والحلول لتجاوزها بما يسهم في تعزيز الأداء وضمان سرعة إنجاز القضايا المضبوطة.

وفي الاجتماع أكد الوكيل شثان أهمية مساندة جهود الدولة في معالجة قضايا المواطنين ومظالمهم وسرعة الفصل فيها.

وأشار إلى ضرورة العمل برؤية موحدة وآلية مزّمنة لمتابعة ما يتم تنفيذه على الواقع .. لافتاً إلى أهمية تعزيز التنسيق بين السلطة القضائية والأجهزة الأمنية في تنفيذ أعمال الضبط القضائي ومواصلة النزول الميداني للمحاكم والنيابات للاطلاع على الأداء ومعالجة أوجه القصور والتقيد بالإجراءات القانونية.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون المالية والإدارية أحمد فضل أبو صريمة وعدد من القيادات الأمنية والجهات المعنية بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com