Herelllllan
herelllllan2

الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة التخصصية الأولى للسائقين من منتسبي الوزارة

يمانيون../

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، حفل تخرج للدفعة التخصصية الأولى لـ 60 من السائقين من منتسبي وزارة الداخلية دفعة “الصرخة في وجه المستكبرين”.

وفي حفل التخرج الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد اللواء عبدالباري الطالبي، ومدير الأدلة الجنائية العميد أكرم عامر، ومدير المشاريع والاسكان العميد محمد شباب، أشار مدير مدرسة تدريب افراد الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، إلى أهمية الدورة في عكس الصورة الناصعة التي تهدف قيادة الداخلية للوصول إليها في تمثيل القدوة الحسنة.

وأكد ان الإدارة العامة لمدرسة تدريب أفراد الشرطة شهدت ارتقاءً كبيرا في جميع الجوانب التدريبية والثقافية والعلمية التي تواكب المستجدات في الساحة الأمنية ، لافتا إلى إعداد برنامج تخصصي يستهدف السائقين من جميع وحدات وقطاعات وفروع وزارة الداخلية.

ونوه بحرص المدرسة على مشاركة المؤسسات التعليمية والتدريبية في إيجاد رجل أمن يحمل الروحية الدينية والوطنية ويتمتع بالسلوك والقيم الفاضلة التي تتجسد قولا وفعلا في الميدان.

فيما دعا مدير الإدارة العامة للإمداد والتموين العميد أسامة مفضل الخريجين إلى ترجمة ما اكتسبوه في الدورة في واقعهم العملي والميداني، مؤكدا أهمية الحفاظ على ممتلكات الدولة والعهد من السيارات والآليات المسلمة للسائقين، بحيث تقدم خدماتها على أكمل وجه.

شهد الحفل عرضا عسكريا لأفراد الدفعة ولسيارات الوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين وتوزيع لهم شهادات وجوائز عينية.

حضر الحفل عدد من ضباط وأفراد الوحدات الأمنية بوزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com