Herelllllan
herelllllan2

المنتصر.. يتفقد الأقسام الطبية بمستشفى ٢٢ مايو بضلاع همدان

يمانيون../

تفقد مدير مكتب الصحة بمحافظة صنعاء الدكتور خالد المنتصر مستشفى ٢٢ مايو بضلاع همدان بالمحافظة.

واطلع الدكتور المنتصر على سير اعمال اعادة تأهيل اقسام المستشفى بدعم من منظمة الامم المتحدة للإنشاءات اليونوبس بتكلفة ٥٠٠ الف دولار.. حاثا الشركة المنفذة على الالتزام بالمواصفات وضرورة مراعاة اعمال شبكة الكهرباء وربطها بمنظومات التوليد الشمسية والحركية والكهرباء العمومية بما يضمن سلامة وأمن الاجهزة الطبية.

كما تفقد مدير مكتب الصحة بالمحافظة الاعمال الانشائية لموقع تركيب محطة توليد وتوزيع الاوكسجين التي سيتم تشغيلها خلال الاسابيع المقبلة بدعم من برنامج التعاون اليمني الالماني giz.. مشددا على الشركة المنفذة سرعة التركيب وفقا للعقد الموقع مع المنظمة وفي المواعيد المحددة.

وفي السياق عينه تفقد الدكتور المنتصر سير العمل في مركز الأمومة والطفولة والخدمات المجانية التي يتم تقديمها بتمويل من اليونيسف.. وتفقد أيضا قسم معالجة سوء التغذية الحاد والوخيم ومضاعفاتهما وحث العاملين على بذل مزيد من الجهد.

وخلال الزيارة قال الدكتور المنتصر: سيتم يوم السبت القادم تدشين برنامج القسائم الذي تتكفل فيه اليونيسف بتوفير بدل المواصلات والعلاج للحالات المصابة بسوء التغذية الحاد والوخيم ومضاعفاتهما بالإضافة الى سلة غذائية لاسرة الطفل المريض بتكلفة ٢٤٢ الف ريال يتم تسليمها على شكل قسيمة عند الخروج والشفاء.

كما زار قسم التحصين والذي سيدشن فيه العمل كمركز لتقديم لقاح كوفيد ١٩ للعاملين في المجال الصحي.. وتفقد سير العمل في قسم العناية والرقود للامراض التنفسية الحادة وحث العاملين على حسن الرعاية بابنائنا وابائنا المترددين على هذا القسم الهام ووعد العاملين بمعالجة الاشكالات التي تعيق العمل في القسم.

واطلع أيضا على الترتيبات لتوريد وتركيب جهاز قسطره قلبيه بدعم من قيادة المحافظة للاسهام في تخفيف معاناة المرضى الذين يفتقرون لتكاليف اجراء تلك التدخلات في القطاع الخاص.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com