Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة توعية لمكافحة المخدرات في عدد من المحافظات

يمانيون../
دشنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اليوم السبت، حملة توعية في عدد من المحافظات تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

ففي محافظة ذمار أكد محافظ المحافظة محمد البخيتي على ضرورة تعاون الجميع لضبط مهربي وتجار المخدرات الذين يسعون لجعل اليمن ممراً لعبور المخدرات والمواد الممنوعة إلى دول الجوار، مشيدا بالجهود والإنجازات الأمنية ووحدة مكافحة التهريب بضبط المواد الممنوعة والمهربة.

وفي ريمة أكد مدير شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري أن هذه الحملة تهدف إلى توعية المواطنين بخطر المخدرات كونها تعتبر القاتل الصامت لكل من يتعاطاها.

وفي محافظة تعز أقيمت فعالية توعوية حول أضرار ومخاطر المخدرات، تنظمها إدارة أمن المحافظة، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وفي الفعالية أشار نائب مدير أمن المحافظة العميد عبدربه الحاج إلى أهمية التوعية بمخاطر المخدرات لتجنب آثارها السلبية على الفرد والمجتمع صحياً واقتصادياً وأمنياً.

وأكد العميد الحاج حرص قيادة وزارة الداخلية على محاربة هذه الظاهرة بمختلف الوسائل والإمكانيات، للحفاظ على المجتمع وسلامة أبنائه.

وفي مدينة حجة نظمت فعالية توعوية بمخاطر المخدرات بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات نظمها المعهد الأوروبي للكمبيوتر واللغات.

وفي الفعالية بحضور مدير مكافحة المخدرات الرائد محمد الأهنومي استعرض نائب مدير مكافحة المخدرات الرائد فايز العماري الآثار السلبية لتهريب المخدرات على المجتمع، مؤكدا أهمية تعزيز الوعي في أوساط الشباب بمخاطر المخدرات.

وفي إب دشنت الحملة تحت شعار “تجارة المخدرات منشار ينخر شبابنا ذهابا ويلتهم اقتصادنا والقضاء عليهما مهمتنا جميعاً”.

وأكد محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح أهمية تكاتف الجهود والتوعية بمخاطر المخدرات التي أصبحت خطراً داهما يهدد الفرد والأسرة والمجتمع.

ودعا المحافظ صلاح جميع فئات المجتمع للوقوف الحازم والجاد ضد هذه الآفة التي تهدد أمن واستقرار الوطن .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com