Herelllllan
herelllllan2

جة.. مسيرة ووقفات شعبية بمديرية المفتاح تنديدا بمنع الحج واستنكارا لقرار الأمم المتحدة

يمانيون../
نظمت مسيرة ووقفة حاشدة مجتمعية لأبناء عزلة الجبر الشرقي والأسفل وعزلة الجبر الأعلى بمديرية المفتاح بمحافظة حجة، اليوم الأربعاء، نددوا خلالهما إقدام النظام السعودي بمنع فريضة الحج للعام الثاني على التوالي وتعطيل ركن من أركان الإسلام الخمسة، واستنكروا قرار الأمم المتحدة بتصنيف أنصارالله في لائحة منتهكي حقوق الأطفال في اليمن.

وجدد المشاركون في المسيرة والوقفة رفضهم القاطع لهذا القرار المنحاز لتحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي ارتكب أبشع الجرائم الوحشية بحق أطفال اليمن على مدى سبع سنوات من العدوان راح ضحيتها عشرات الآلاف من الأطفال قتلا بالطائرات والحصار ومنع دخول الدواء والغذاء والمشتقات النفطية.

وحملوا الأمم المتحدة تداعيات هذا القرار الذي تجاهل كل الجرائم الوحشية بحق أطفال اليمن وانتهاك حقوق الإنسان من قبل العدوان الغاشم وصمت منظمات المجتمع الدولي المخزي تجاه قتلة أطفال اليمن.

كما أكدوا على مواصلة الصمود ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال وتعزيز عوامل الصمود والحفاظ على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة ومرتزقته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com