Herelllllan
herelllllan2

خسائر أولية.. مصرع رجل أمريكا الأول وعشرات القادة الأجانب في الصومعة بالبيضاء.. تفاصيل الإنفجار

خسائر أولية.. مصرع رجل أمريكا الأول وعشرات القادة الأجانب في الصومعة بالبيضاء.. تفاصيل الإنفجار

يمانيون// متابعات

لقي زعيم التنظيم التفكيري المسماه “قاعدة” في جزيرة العرب ورئيس ما يسمى بمجلس الشورى للتنظيم (القاعدة) في شبه الجزيرة العربية مع عدد من أمراء التنظيم الإجرامي، اليوم الثلاثاء، مصارعهم في انفجار استهدف اجتماعاً لهم في مديرية الصومعة جنوب شرق محافظة البيضاء.

 

وذكر ناشطون على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي أن أنفجارا هائل – يعتقد أنه صاروخ بالستي- استهدف ظهر اليوم، اجتماعاً لكبار أمراء تنظيم القاعدة، في غرفة العمليات التابعة لهم بمبنى المعهد بمديرية الصومعة, ما أدى الي تدمير المبني بالكامل ومقتل جميع المجتمعين داخله بينهم أكثر من 13 أمير تكفيري بينهم أجانب.

 

ونقل الناشطون عن سكان محليون وشهود عيان في المنطقة قولهم: أنه تم التعرف على جثة التكفيري المدعو “سعد عاطف” رئيس مجلس الشورى لتنظيم القاعدة في شبة الجزيرة العربية,وكذلك زعيم التنظيم التكفيري المدعو / خالد باطرفي’  وأمير التنظيم في مديرتي الزاهر, وذي ناعم بالمحافظة, مشيرة إلى غالبية الجثث لا تزال تحت الأنقاض حتى اللحظة.

 

هذا ولم تعلن أي جهة حتى لحظة كتابة الخبر مسؤوليتها عن القصف الصاروخي، الذي استهدف اجتماع قيادات التنظيم الإرهابي في مديرية الصومعة.

 

هذا ويقاتل آلالاف التكفيريين في أكثر من 11 جبهة مفتوحة في اليمن ضد الجيش واللجان الشعبية على مدى 7 سنوات تحت الراية الأمريكية ويتلقون دعمهم المالي والعسكري من دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي إماراتي بشكل مباشر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com