رسالة اليمن الى العالم

بالصور.. صنعاء تروي تفاصيل معركة البيضاء

يمانيون// صنعاء

تصدى مجاهدو الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع أبناء محافظة البيضاء -بفضل الله- لزحف واسع شنته العناصر التكفيرية الممثلة بالقاعدة وداعش في جبهتي الصومعة والزاهر بدعم سعودي وامريكي.

 

وتمكن مجاهدو الجيش واللجان وأبناء المحافظة من إلحاق خسائر فادحة بالعناصر التكفيرية المحاولين السيطرة على مناطق من مديريتي الزاهر والصومعة بمحافظة البيضاء.

 

وشنت قوات الجيش واللجان الشعبية بمشاركة مختلف الوحدات العسكرية عملية عسكرية معاكسة بالتعاون مع أبناء المحافظة وقبائلها الشرفاء، تمكنوا فيها -بعون من الله- من دحر عناصر الإستخبارات الأمريكية واستعادة وتأمين عدد من المواقع، وسط تقدم مستمر وانهيارات متسارعة في صفوف التكفيريين.

 

وأسفرت العمليات عن مقتل وإصابة أكثر من 100 من العناصر التكفيرية، كما تمكن الجيش واللجان بالتعاون مع أبناء وقبائل المحافظة من تدمير عدد من آليات العناصر التكفيرية.

 

يتوجه الجيش واللجان الشعبية بالشكر والتقدير لكافة أبناء محافظة البيضاء وقبائلها الشجاعة في إفشال مخططات العدوان الأمريكي السعودي وأدواته الإجرامية، ويثمن عالياً تضحياتهم وإصرارهم على هزيمة المشروع الأمريكي وحفظ أمن وسكينة المحافظة وكل اليمن.

قد يعجبك ايضا