Herelllllan
herelllllan2

تواصل الأنشطة والفعاليات بالمدارس الصيفية في المحويت

تواصل الأنشطة والفعاليات بالمدارس الصيفية في المحويت

يمانيون// المحويت

 

ضمن الإهتمام بالمدارس الصيفية تتواصل الزيارات الميدانية والفعاليات المتنوعة حيث تفقد وكيل محافظة المحويت الشيخ حسين عركاض اليوم المدارس الصيفية المغلقة بمديرية الطويلة.

 

وخلال الزيارة برفقة عدد من القيادات المحلية أشاد عركاض بمستوى التحصيل العلمي والثقافي للطلاب وماتحققه المدارس الصيفية من نقلة نوعية كبيرة لدى أبناء المجتمع.

 

وأضاف عركاض كم نشعر بالفخر ونحن نرى هذا الجيل وهو ينشأ النشأة الطيبة منذ نعومة أظفاره، ينشأ النشأة المباركة، يستقي من معين العلم النافع، من منابع الهداية الإلهية، وينشأ على ذلك، ويتربى على ذلك، سيكون جيلاً عظيماً؛ لأن هناك فرق كبير.

 

في ذات السياق افتتح مدير عام مديرية مدينة المحويت العقيد غمدان العزكي ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مالك الشاحذي معرض مدرسة عائشة الصيفي للبنات مشيداً بالتفاعل الكبير للطالبات مع أنشطة وفعاليات المدارس الصيفية.

 

وأكد العزكي أن المدارس الصيفية ساهمت في إبراز المواهب وإظهار الطاقات الكبيرة لدى الطلاب والطالبات في مجالات مختلفة في طليعتها الثقافة القرآنية التي ظلت مغيبة عن العمل التربوي والتعليمي سلوكا عمليا في الميدان.

 

بدورهم طلاب المدارس الصيفية أبدوا ارتياحهم بمستوى الإهتمام الذي يتلقوه خلال فترة الدراسة الصيفية والاستفادة منها في ماينمي مستوى الثقافة والوعي لديهم لتحقيق النتائج المرجوة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com