Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. اختتام أنشطة المراكز الصيفية في المحافظة

يمانيون../
اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم السبت، أنشطة المراكز الصيفية، التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية تحت شعار “علم وجهاد” واستمرت 40 يوما.

وشهدت مديريات مربع المدينة ” الحالي، الحوك، الميناء” احتفالات ختامية بحضور محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيلا المحافظة محمد سليمان حليصي وعلي عبد الله الكباري وعضو لجنة إعادة الانتشار العميد محمد علي القادري ومدراء ومشرفي المديريات والإدارات التعليمية وعدد من المسؤولين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

وفي الاختتام ألقيت كلمات أشارت جميعها إلى أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات ومعارف المشاركين بالمجالات الثقافية والعملية والرياضية.

ونوهت بجهود القائمين على الدورات الصيفية وكذا الجهات الداعمة لها، مشيرة إلى أهمية مواجهة مؤامرات أعداء الأمة بتحصين الأجيال بالتعليم.

وجرى في الاحتفالات الختامية تكريم الطلاب المتفوقين وعروض كشفية وفقرات انشادية وقصائد للطلاب والمعلمين عكست مدى استفادة الطلاب من الدورات والمراكز الصيفية.

وعلى صعيد متصل اختتمت بمديريات المربع الشمالي والجنوبي والشرقي بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات وأنشطة الدورات والمراكز الصيفية.

وفي الاختتام أشاد وكيل أول – مشرف عام المحافظة أحمد مهدي البشري بتفاعل الطلاب في الإلتحاق بالمراكز الصيفية لتنمية قدراتهم في مختلف المجالات.

ونوه بجهود الإدارة الفرعية بالمحافظة والتنفيذية بالمديريات والمعلمين في إنجاح المراكز الصيفية لهذا العام.

وأكد إن المعركة اليوم مع أعداء الأمة معركة فكر ووعي أكثر منها معركة سلاح وذخيرة وعلينا التسلح بالعلم والمعرفة إذا ما أرادت تحقيق النصر على الأعداء.

وأشار الوكيل البشري إلى ما يمر به الوطن من عدوان وحصار من قبل أمريكا وإسرائيل وأذنابهم بالمنطقة ما يتطلب الاهتمام بالعلوم الدينية والثقافة القرآنية وتعزيز قيم التلاحم بين أفراد المجتمع والتمسك بالهوية الإيمانية.
فيما لفت مسؤولي المراكز الصيفية بالمديريات إلى أهمية المراكز الصيفية لصقل مهارات الطلاب وتحصينهم ضد الثقافات المغلوطة التي يحاول الأعداء زرعها في أوساطهم.

تخلل الفعاليات الختامية بحضور وكيلا المحافظة مطهر الهادي وعامر مثنى عروض فنية ومسرحية عكست مواهب وإبداعات الطلاب المشاركين، وتكريم الطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء بالشهادات والهدايا الرمزية والنقدية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com