رسالة اليمن الى العالم

فعالية ثقافية لنزلاء السجن المركزي بذمار في ذكرى يوم الولاية

يمانيون// ذمار
أقام نزلاء السجن المركزي في محافظة ذمار فعالية ثقافية احياءاً لذكرى يوم الولاية.

الفعالية التي أقامها نزلاء السجن المركزي تحت شعار وانصر من نصره تخللها فقرات ثقافية وخطابية وشعرية أكدت على ان ابتعاد الأمة الاسلامية عن ولاية الله ورسوله والإمام علي عليه السلام والصادقين من آل بيت رسول الله جعلها ضحيةً لسلاطين الجور وهيمن عليها الظالمين حتى استحكمت قبضة اليهود عليها .

وخلال الفعالية اكد المشاركون على ضرورة العودة الصادقة الى القرآن الكريم ومعرفة أوامر الله التي نفذها رسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله الأطهار وأكمل الدين وأتم النعمة ببلاغه في يوم الغدير بولاية أميرالمؤمنين علي عليه السلام التي لو تمسكت الأمة بهذا البلاغ لكانت هي خير الأمم ولعم الخير وانتشر السلام في كل أرجاء العالم بدلاً من هيمنة أئمة الكفر والإستكبار التي نشرت الظلم والفساد والإجرام .

وأكد مدير الإصلاحية المركزية المقدم محمد الغرباني ان مثل هذه الفعاليات التي تقام في السجن المركزي هي من ضمن الأنشطة الثقافية التي تقام في الإصلاحية لتأهيل النزلاء وإصلاحهم التي تعكس مدى الوعي والثقافة التي وصل إليها نزلاء السجن المركزي في المحافظة .

حضر الفعالية مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد أحمد قاسم الشرفي ونائب مدير السجن المركزي الرائد مجاهد العمدي وعدد من الضباط والصف والأفراد .

قد يعجبك ايضا