Herelllllan
herelllllan2

تدشين المرحلة الأولى من حملة التشجير بمحافظة صنعاء

يمانيون../

دشن محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم المرحلة الأولى  من حملة التشجير التي تستهدف شوارع مركز المحافظة وعدد من رياض الشهداء في المديريات. 

تهدف المرحلة الأولى التي ينفذها مكتب الزراعة وصندوق النظافة والتحسين وفرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة زراعة ألفي شتلة مورينجا في روضات الشهداء المركزية بالمديريات وألف و228 شتلة في شوارع الخمسين والقصور البيضاء والسائلة ، ومثلثات ارتل والجزر الوسطية والبردورات بمركز المحافظة. 

وخلال التدشين بحضور مستشار المحافظة عبدالله المرتضى وقيادات مكتب الزراعة والنظافة ومؤسسة الشهداء، نوه المحافظ الهادي بجهود تنفيذ الحملة لتزيين الشوارع وإبراز مظهرها الجمالي والحضاري. 

وأكد أهمية أن تسهم حملة التشجير في التنمية البيئية للمحافظة من خلال زراعة ستة آلاف شجرة  للمرحلتين الأولى والثانية.. لافتا إلى أن أعمال التشجير تجسد أنموذج مثالي لسكان المدن وتعكس مدى الرقي والاهتمام بالبيئة.  

 وحث محافظ صنعاء صندوق النظافة ومكتب الزراعة على الاهتمام بمشاريع التشجير بشكل دائم والعمل على تشجيع المبادرات المجتمعية في زراعة وغرس الأشجار المثمرة.. معتبرا مثل هذه المبادرات أنها تجسد رمزية العطاء والتوجه نحو البناء والتنمية. 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com