Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة الشعب تُنفذ المرحلة الثانية من مشروع دعم الافران والمطابخ الخيرية

يمانيون – معين محمد

نفذت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم، المرحلة الثانية من مشروع دعم الافران والمطابخ الخيرية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وأوضحت مساعدة مدير مشروع المساعدات و الإغاثة الإنسانية في مؤسسة الشعب، أمل العاقل، أن المؤسسة دعمت في المرحلة الثانية للمشروع ثمانية افران خيرية التي تقدم رغيف الخبز للأسر الفقيرة والمحتاجة في الأمانة ومحافظة صنعاء، مبينة أنه تم دعم هذه الافران بعشرة أطنان من الطحين المركب من أربعة أنواع من الحبوب المحلية ، حيث  يستفيد من هذه الافران نحو 2400 فرد يومياً.

من جانبه أعرب مدير المطبخ الخيري في مديرية معين عبد الله حيدر عن الشكر لما تقدمه مؤسسة الشعب الاجتماعية الخيرية من دعم متواصل للمطبخ والفرن الخيري في مديرية معين واللذين يعملان بشكل يومي لتوفير الغذاء والخبز لعدد 300 أسرة يومياً طوال أيام السنة.

واعتبر حيدر تقديم المؤسسة الدقيق المركب المنتج محلياً في هذا العام يعد نقلة كبيرة من حيث القيمة الغذائية للدقيق من ناحية ومن ناحية أخرى تشجع المنتج المحلي وتوفر فرص عمل جديدة في المجال الزراعي.

الى ذلك اثنى نائب مدير عام دار رعاية الايتام بالأمانة مرزاح هاشم، على جهود مؤسسة الشعب في تلمس هموم الايتام بشكل دائم، مشيراً الى ان المؤسسة قدمت دعماً لبرنامج الغذاء في الدار، داعياً كل الجهات والمنظمات المحلية الى ان تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في تلمس أحوال الايتام ودعمهم بالغذاء والملبس وغيره.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com