Herelllllan
herelllllan2

عاجل/ سقوط أول شهيد في الانتفاضة الشعبية في حضرموت “الإسم”

عاجل/ سقوط أول شهيد في الانتفاضة الشعبية في حضرموت “الإسم”

يمانيون/ حضرموت- خاص

أفادت مصادر محلية في مدينة المكلا عن استشهاد مواطن وإصابة عشرات الجرحى من المتظاهرين مساء اليوم الأربعاء, برصاص مليشيا محافظ حضرموت  اللواء المرتزق فرج سالمين البحسني المعين من تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

 

وأكدت المصادر استشهاد مواطن يدعى “سالم بقشان” إثر رصاصة مباشرة استقرت في رأسه, وإصابة عشرات المتظاهرين بجروح متفاوتة خلال تفريق  المحتجين بالأعيرة النارية من قبل مليشيا البحسني في مدينة المكلا.

 

وامتدت التظاهرات الشعبية المنددة بغلاء الأسعار وتردي الأوضاع المعيشية, إلى مختلف المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة,

 

وفي السياق قالت مصادر إعلامية  أن الاحتجاجات الشعبية الغاضبة توسعت بشكل كبيرة ووصلت مدينة تريم والشحر والمكلا, في ظل تصاعد للسخط الشعبي العارم في أوساط المواطنين.

 

وقالت إن المحتجين خرجوا بشعارات تنادي برحيل وطرد قوات الغزو والاحتلال السعودي الإماراتي البريطاني الامريكي ومرتزقتهم, كما رفعت هتافات منها “بغينا الحوثي” ما بغينا التحالف” وقاموا بتمزيق لافتات تلميع قيادات تحالف العدوان السعودي الإماراتي وصور وليي العهد السعودي والإماراتي محمد بن زايد ومحمد بن سلمان.

 

وحمل المحتجون في المكلا والشحر وتريم الإحتلال السعودي والإماراتي مسؤولية تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في المحافظات الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com