رسالة اليمن الى العالم

ذمار .. وقفات وقوافل في عدة مديريات إحياء لثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
نظم أبناء محافظة ذمار، اليوم السبت، وقفات في عدة مديريات إحياء لثورة 21 سبتمبر ومباركة لعملية البأس الشديد، كما قدموا قوافل دعما للجيش واللجان الشعبية.

قبائل مديرية الحداء في محافظة ذمار، خرجت في وقفة لمباركة العملية العسكرية الواسعة البأس الشديد في محافظة مارب، مؤكدين على مواصلة رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال المقاتلين.

وأدان المشاركون الجريمة البشعة في حق المغترب عبدالملك السنباني من قبل مليشيات ومرتزقة دويلة الإمارات.
وفي سياق منفصل قدمت قبائل عنس قافلة غذائية متنوعة وعددا من المواشي للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة الانتصارات التي تحققت بفضل الله في محافظتي مارب والجوف.
هذا وخرج أبناء مدينة ذمار في وقفة تلبية للنكف الذي أعلنته قبائل سنبان، داعين كل قبائل اليمن إلى النفير نحو الجبهات.
بدورها أقامت الوحدة الاجتماعية لأنصار الله بذمار فعالية خطابية بمناسبة العيد السابع لانتصار ثورة الـ21 من سبتمبر تحت شعار حرية واستقلال، مؤكدين على مواصلة الثورة بمواجهة قوى العدوان والارتزاق الذين يريدون إرجاع الشعب اليمني غلى مربع التبعية والوصاية.
وأقام مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية لأنصار الله في مديرية مغرب عنس ندوة ثقافية احتفاء بعيد الـ21 من سبتمبر، مؤكدين على صمود الجبهة التربوية رغم محاولة دول العدوان إيقافها وتعطيلها من خلال الحرب الاقتصادية وقطع المرتبات واستهداف المدارس والمرافق التعليمية.

قد يعجبك ايضا