رسالة اليمن الى العالم

اختتام مسابقة المولد النبوي الشعرية للعام 1443ه بالحديدة

يمانيون ــ

اختتمت بمدينة الحديدة مسابقة المولد النبوي الشعرية 1443ه‍  .

فاز بالمسابقة التي نظمها مكتب الثقافة بدعم من هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة بالتنسيق مع إذاعة الحديدة الشعراء  أيوب علي الحشاش بالمركز الأول و سليمان معوضة دهموش بالمركز الثاني فيما حازت منى الحجري على المركز الثالث ومازن علي الشعبي المركز الثالث مكرر.

وأشاد المحافظ محمد عياش  قحيم خلال تكريم الفائزين بحضور وكيلا المحافظة علي قشر ومحمد حليصي ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد سهيل بدور شعراء المحافظة في مواجهة العدوان ومشاركتهم في التصدي للحرب الإعلامية التي تشنها دول تحالف العدوان على الشعب اليمني  منذ أكثر من ست سنوات.

ونوه بمبادرة قيادة هيئة مستشفى الثورة إطلاق هذه المسابقة إحياء لذكرى المولد النبوي، ودعم شركة يحيى سهيل وإخوانه المتواصل لأنشطة الهيئة.

بحسب اللجنة المنظمة للمسابقة تم الإعلان عنها عبر مواقع إلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وخلال الفترة المفتوحة بإذاعة الحديدة ، حيث تقدم للمسابقة 39 شاعراً وشاعرة من مختلف مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة ، وبعد مراجعة وتقييم القصائد من حيث المضمون والوزن والصورة الشعرية وبنية النصوص ، أعلنت اللجنة النتائج النهائية وأسماء الفائزين  .

و أشادت لجنة التحكيم المكونة من مدير عام مكتب الثقافة أسد حمزة ومدير عام إذاعة الحديدة هائل عزيزي والشاعر علي مغربي الأهدل بالأعمال المقدمة من المتسابقين وأقرت تكريم عدد من الشعراء .

حضر الاختتام مديرعام مكتب الإعلام بالمحافظة أكرم الأهدل و نواب رئيس الهيئة ومدراء العموم و الإدارات .

قد يعجبك ايضا