Herelllllan
herelllllan2

اختتام مسابقتي الشعر العربي والإنشاد في مهرجان الرسول الأعظم بدورته الثامنة

يمانيون../
اختتمت، اليوم الخميس، في قاعة البروفيسور أحمد شرف الدين بجامعة صنعاء، مسابقتي الشعر العربي والإنشاد، ضمن مهرجان الرسول الأعظم بدورته الثامنة.

وتنافس في التصفيات النهائية لمسابقة الشعر العربي ثلاثة شعراء على المراكز الأولى وهم: جمال الجماعي من محافظة إب، ومحمد المسوري من محافظة صعدة، ومحمد الشافعي من حجة.

فيما خاض غمار التنافس في مجال الإنشاد وليد السنباني من محافظة ذمار، وشرف شرف الدين من المحويت، وسامي العامري من إب، على المراكز الثلاثة الأولى.

وسيتم إعلان نتائج المتسابقين في مجالي الشعر والإنشاد وتكريمهم في حفل اختتام المهرجان مساء غدٍ الجمعة في المسرح المفتوح.

فعالية اليوم تخللها، أوبريت إنشادي مشترك بين اليمن، وفلسطين، وسوريا، ولبنان، والأردن، والسودان، وإيران، من إنتاج مؤسسة الإمام الهادي، بالإضافة إلى فقرات إنشادية وفلاشات من حياة الرسول الأكرم وسيرته العطرة.

إلى ذلك أطلت فرقة الشهيد الصماد من الحديدة بلوحة إنشادية فريدة متنوعة من التراث التهامي الأصيل، جسدت الحب والولاء للرسول الأعظم بمشاركة أبرز منشدي الحديدة.

وكانت مسابقتا الشعر العربي والإنشاد بمهرجان الرسول الأعظم انطلقتا الأحد الماضي على قاعة الشهيد البروفيسور أحمد شرف الدين في جامعة صنعاء، بإبداع إنشادي وشعري يعكس الحب والولاء والانتماء للرسول الأعظم تزامناً مع حلول ذكرى ميلاده الشريف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com