رسالة اليمن الى العالم

ذمار .. فعاليات وأنشطة متنوعة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
شهدت محافظة ذمار اليوم الخميس، فعاليات وأنشطة متنوعة استعداداً لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

القطاع الزراعي في المحافظة أقام فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى مولد النور المبين، أعقبها تفقد الحقول الايضاحية لزراعة محاصيل الحبوب الغذائية لعدة أصناف
محسنة وهجينة تابعة للهيئة العامة للبحوث الزراعية والارشاد الزراعي.

كما أقام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الشباب والرياضة ومكتب الثقافة ووكالة سبأ فعالية ثقافية وخطابية إحياءً للمناسبة، تمت الدعوة فيها بالحضور المشرف في الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

فيما أقامت إدارة الاصلاحية المركزية فعالية ثقافية شارك فيها نزلاء الاصلاحية، تخللها عدة فقرات ثقافية وخطابية وشعرية، دعا المشاركون فيها جميع أبناء المحافظة للحضور المشرف في إحياء الفعالية المركزية.

في سياق متصل، وبمكرمة من قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، تم الإفراج عن 18 أسيراً ممن انخرطوا في الأحداث الأخيرة في محافظتي مارب وشبوة، تأسياً برسول الرحمة المهداة للعالمين، وذلك بحضور محافظي محافظات ذمار وشبوة والمهرة وعدد من مشائخ وأعيان محافظتي مارب وشبوة.

وفي مديرية عتمة، أحيت مؤسسة بنيان التنموية فعالية ثقافية لهذه المناسبة العطرة، كما أقيمت فعالية أخرى في قرية حنض بمديرية عنس.

فيما شهدت الأحياء السكنية شمال مدينة ذمار أمسية ثقافية على أنقاض ما خلفه العدوان من دمار في البنية التحتية بمدينة ذمار، مؤكدين على أن الشعب اليمني سيخرج من بين الركام ليحيي مناسبة مولد خير البشرية رغم كل التحديات.

قد يعجبك ايضا