Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة في إب تنديدا بالتصعيد الأمريكي

يمانيون../

خرج أبناء مديرية جبلة في محافظة إب، اليوم في مسيرة شعبية حاشدة، تدشينا للذكرى السنوية للشهيد، وتنديدا باستمرار جرائم العدوان ومواجهة للتصعيد الأمريكي العسكري والاقتصادي.

وأكد المشاركون في المسيرة، بحضور وزير الدولة عبدالعزيز البكير وأمين عام المجلس المحلي في إب أمين الورافي وعضو مجلس الشورى جبران الرازحي، ان أحرار اليمن لا يعبهون بتصعيد تحالف العدوان وسيواجهون التصعيد بالتصعيد.

وحثوا، في بيان المسيرة الذي قرأه رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله المطري، أبناء اليمن على التوجّه إلى الجبهات لمواجهة التصعيد وتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين.. معاهدين الشهداء في ذكراهم السنوية على المضي في ذات الدرب، وعدم التفريط بتضحياتهم وعطاءاتهم التي لا يوازيها عطاء.

وأوضح البيان أن استمرار جرائم العدوان وسط تواطؤ وتخاذل الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية تحتم على أحرار البلد التوجّه إلى الجبهات.. منددين بجرائم العدوان الأخيرة في صنعاء وتعز والحديدة، والجريمة البشعة بقتل عشرة أسرى من قِبل مرتزقة العدوان في الساحل الغربي.

وأشاد وزير الدولة البكير بالحضور والاحتشاد المشرّف من أبناء جبلة في هذه التظاهرة.. مشيرا إلى أنه ينبغي على الأمريكان وتحالف الشر والإجرام أن يعوا رسائلها.

بدوره، أكد أمين عام المجلس المحلي في إب أن عزيمة أبناء هذا البلد لا تلين أو تستسلم لأعدائها، مهما استمر عدوانهم وجرائمهم وحصارهم.

وألقى عضو مجلس النواب، محمد الجبري، كلمة أكد فيها وقوف أحرار هذا الشعب، واستعدادهم للتضحية والفداء في سبيل الله والوطن.

وأشار إلى أن أبناء جبلة ومحافظة إب بشكل عام كانوا وسيبقون على العهد، خلف القيادة ومع الوطن ضد العدوان.

من جانبه، دعا مدير المديرية، محمد المريسي، كافة المغرر بهم إلى العودة واستغلال العفو العام من أجل شعبهم ووطنهم الذي يدنسه المحتل، ويخطط لتقسيمه وتمزيقه ونهب ثرواته، وما يحدث في الجنوب المحتل يفضح الوجه القبيح لتحالف العدوان.

تخلل المسيرة، التي حضرها وكيلا محافظة إب صادق حمزة ويحيى القاسمي ومديرو مديريات الظهار حميد المتوكل وريف إب محمد الشبيبي والمشنة علي البعداني، قصيدة للشاعر نبيل الحضرمي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com