Herelllllan
herelllllan2

العزاني يتفقد سير العمل القضائي في محاكم حراز وصعفان والحيمتين بصنعاء

يمانيون../

تفقد وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني يوم أمس، سير العمل والانضباط الوظيفي في المحاكم الابتدائية في حراز وصعفان والحيمة الخارجية والحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء.

وخلال الزيارة ومعه وكيل الوزارة لقطاع المحاكم والتوثيق القاضي أحمد عباس الجرافي، استمع وزير العدل من رؤساء محاكم حراز الابتدائية القاضي عبدالسلام الأشقري والحيمة الخارجية الابتدائية القاضي أنور المجاهد والحيمة الداخلية الابتدائية القاضي أحمد الروضي، إلى شرح عن آليات العمل ومستوى إنجاز القضايا وأهم الاحتياجات والصعوبات وسبل معالجتها.

وأوضح وزير العدل أن الزيارة تأتي ترجمة لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالسلطة القضائية وتوجيهات مجلس القضاء الأعلى للارتقاء بالأداء القضائي وتعزيز التعاون المشترك بين الهيئات القضائية والاجهزة الامنية والسلطة المحلية لتحقيق العدالة.

وأكد أهمية الوعي المجتمعي في مواجهة الجريمة والحد من وقوعها ومحاسبة العناصر المخالفة للقانون في مختلف الأجهزة للنهوض بالأداء.

وأشاد الوزير العزاني، بجهود رؤساء المحاكم والكادر الوظيفي، في إنجاز القضايا رغم شحة الإمكانيات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأكد حرص الوزارة على توفير المتطلبات الضرورية للمحاكم، بما يمكنها من القيام بدورها في تقديم الخدمات العدلية للمواطنين وتحقيق العدالة لطالبيها.

ووجه وزير العدل بتوفير مبنى مناسب لمحكمة صعفان وترميم مبنى محاكم حراز والحيمة الخارجية والحيمة الداخلية وتلبية احتياجات المحاكم من الكادر الوظيفي والأجهزة والمستلزمات المكتبية وغيرها.

كما أكد أهمية استكمال الربط الشبكي وإدخال البيانات المتعلقة بالقضايا أولاً بأول في النظام القضائي الإلكتروني.

رافقه وكيل نيابة عانز والحيمتين القاضي وليد الكميم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com