Herelllllan
herelllllan2

مستشفى الثورة في الحديدة يحتفل بذكرى سنوية الشهيد

يمانيون../
نظّمت هيئة مستشفى الثورة العام في محافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية لإحياء ذكرى سنوية الشهيد وإعلان اليوم المجاني للمعاينة وخصم 50 بالمائة من الخدمات الطبية الأخرى بهذه الذكرى.

وفي الفعالية، أشاد وكيل المحافظة، علي قشر، بجهود قيادة الهيئة والطاقم العامل في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين المترددين على الهيئة.

وأكد أن الاحتفال بذكرى سنوية الشهيد تجديد لمعاني الوفاء للشهداء الذين بفضل دمائهم ينتصر الوطن على قوى العدوان والمرتزقة.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأُسر الشهداء ورعايتهم، وتوفير احتياجاتهم المعيشية .. مشيداً بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

فيما أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام في المحافظة، الدكتور خالد سهيل، بتضحيات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في الانتصار للوطن وكرامة أبنائه، من خلال تصديهم لقوى العدوان والمرتزقة الذين يحاولون بشتى الطرق والوسائل احتلال اليمن.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه ذكرى محطة للتزوّد بالدروس والعِبر والتضحيات، والسير على نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن والعرض والسيادة.

وأكد الدكتور سهيل على ضرورة الاهتمام بأُسر وأبناء الشهداء معيشياً وصحياً وتعليمياً، كأقل واجب تجاه من ضحوا بأرواحهم رخيصة بالتصدّي لقوى العدوان.

وأعلن عن مجانية المعاينة اليوم في الهيئة، وخصم 50 بالمائة للخدمات الطبية الأخرى، بهذه الذكرى السنوية.

وفي ختام الفعالية، كرّم وكيل المحافظة، ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام، أُسر شهداء الهيئة في المحافظة بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

تخلل الفعالية، بحضور مدير التعليم الفني والمهني حسن هديش ونواب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم والدكتور عبده عبيد ويعقوب حربة، استعراض فيلمين وثائقيين عن الشهداء، وقصيدة للشاعرة منى حجري.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com