Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية وثقافية بالحديدة في ذكرى الشهيد السنوية

يمانيون../
نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والهيئة العامة لحماية البيئة والخدمة المدنية وصندوق تنمية المهارات والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وكليات المجتمع بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية وثقافية بذكرى سنوية الشهيد.

وفي الفعالية أشاد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي أحمد قشر، بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض .. مبيناً أن إحياء هذه الذكرى تذكير ببطولات الشهداء وتجديد للعهد والوفاء لتضحياتهم.

وأشار إلى أهمية استمرار التحشيد ورفد الجبهات .. معتبراً ثبات وصمود أبناء الشعب اليمني وبطولات الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن، سداً منيعاً أمام كافة المؤامرات في النيل من الوطن.

وفي الفعالية بحضور مديري التعليم الفني حسن هديش وهيئة حماية البيئة المهندس فتح الجبلي والمعهد الوطني علي فكري وعميد كلية الشفاء الدكتور منصور العصيمي، أُلقيت كلمات، أشارت إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى بالسير على النهج الذي مضى عليه الشهداء حتى تحقيق النصر.

تخللت الفعالية بحضور نائبي مدير الخدمة المدنية أبو بكر فارع والمعهد الوطني للعلوم الإدارية فيصل شايع قصيدة للشاعر أسد باشا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com