Herelllllan
herelllllan2

لقاء تشاوري في تعز يناقش الوضع الخدمي وتعزيز الصمود في وجه العدوان

يمانيون../
ناقش لقاء تشاوري بجامع الجند بمحافظة تعز اليوم، برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، الوضع الخدمي بالمحافظة وسبل تحسين مستوى الخدمات والمشاريع التنموية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وزيري المياه والبيئة المهندس عبد الرقيب الشرماني والنقل عامر المراني ومحافظ تعز صلاح بجاش وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، إلى آليات تعزيز الصمود والثبات والتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

وفي اللقاء أشاد الجنيد بالأدوار البطولية التي يسطرها أبناء تعز في مختلف الجبهات دفاعاً عن سيادة الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء وبذل الغالي والنفيس لرعاية ذويهم وتلمس احتياجاتهم .. مؤكداً اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأسر وذوي الشهداء إكراماً لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

فيما أشار محافظ تعز إلى أن تضحيات الشهداء، دليل على تمسكهم بمنهجية القرآن وحبهم وانتمائهم للوطن والدفاع مقدراته، ما يتطلب استلهام دروس تضحياتهم في التحرك إلى الجبهات واستمرار رفدها بقوافل العطاء والرجال.

من جهته نوه مفتي محافظة تعز العلامة علوي سهل بن عقيل في كلمة العلماء إلى تصعيد العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي وآخرها استهداف مدنيين في مديرية مقبنة.

وأكد أن تصعيد العدوان سيواجه بالتصعيد والمواجهة في مختلف الجبهات .. داعياً إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وألقيت في اللقاء بحضور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف محمد الوداعي، كلمات تناولت تصعيد قوى العدوان واستهداف المدنيين وقصف المناطق الآهلة بالسكان.

وتطرقت إلى سبل تعزيز التحشيد للجبهات والاستعداد لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1443 هـ، بما يليق بتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

كلمة المشايخ والوجهاء التي ألقاها سعد قريش، أكدت أن أي تصعيد لقوى العدوان سيواجه بالتصعيد من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار اليمن.

وأكد بيان صادر عن اللقاء المضي في تقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الوطن ونصرة المستضعفين .. لافتاً إلى ضرورة التحرك الجاد لمواجهة طغاة العصر والمرتزقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com