Herelllllan
herelllllan2

إحياء الذكرى السنوية للشهيد في المربع الجنوبي بإب

يمانيون- دشنت اليوم في المربع الجنوبي بمحافظة إب ، مديريتي ( ذي السفال والسياني) فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1443 – 2021 ..

و خلال الفعالية اوضح مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة في كلمته باسم المكتب التنفيذي بالمحافظة أن احياء ذكرى الشهيد هي محطة سنوية لاستلهام القيم والاخلاق والشموخ ، والإصرار على مواصلة دروب المواجهة لتحرير البلد من المستمر المعتدي الحاقد .. مشيرا إلى أن إحياء هذه الذكرى و ما يقدمه الجانب الرسمي او الشعبي للشهداء لا يمكن ان يكون ثمنا لتضحياتهم ولا جزءً يسيرا منه والثمن الحقيقي لتلك التضحيات هو رضوان الله والجنة ..

واكد ان الاهتمام ورعاية اسر الشهداء لا يزال ضعيفا ومقتصرا على الجانب الرسمي وبشكل موسمي وعلى ابناء المجتمع والميسورين مسؤولية في ذلك ينبغي عليهم استشعارها ..

وبدوره اشار علي محمد احمد مشرف السياني في كلمته باسم السلطتين المحليتين والمكتبين الإشرافي بالمديريتين ، إلى ان الفعاليات والمناشط مستمرة طوال هذا الاسبوع .. داعيا إلى الاهتمام والحضور الشعبي والرسمي الواسع لزيارة اسر الشهداء وتفقد أحوالهم واوضاعهم.

وألقيت كلمتين باسم اسر الشهداء القاها هاشم عبدالله بن أحمد والد احد الشهداء ، وكلمة باسم الجانب التربوي القاها نائب مدير مكتب التربية بذي السفال حمود الحسني ..

تخلل الفعالية انشودة عن الشهيد لفرقة مجمع سبأ التربوي وقصيدتين شعريتين للشاعر جميل الكامل والشاعر محمد وجيه الدين والد أحد الشهداء ..

حضر الفعالية مدير عام الموارد المائية ياسر السياغي ومدير عام خدمة الجمهور علي اليوسفي ومدير مديرية السياني أشرف الصلاحي وامين عام مديرية ذي السفال قحطان ابو رأس ..

عقب ذلك افتتح الحاضرون من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية والتربوية ، معرض الشهداء للمديريتين وطافوا بزوايا واجنحة المعرض ومكوناته من الصور والمجسمات واللوحات المعبرة عن عظمة الشهيد ومكانته وابرز الانجازات العسكرية في مجال التصنيع الحربي ..

كما تم افتتاح معرض الصور الفوتغرافية الذي نظمه القطاع التربوي بمديرية ذي السفال .. بالإضافة إلى تكريم عدد من أسر الشهداء وتقديم الهدايا التذكارية التي تقدمها مؤسسة الشهداء لكافة اسر وذوي الشهداء في عموم محافظات الجمهورية …

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com