Herelllllan
herelllllan2

النفط والمعادن في الحديدة يحيي ذكرى الشهيد السنوية

يمانيون- نظم قطاع النفط والمعادن بمحافظة الحديدة اليوم المتمثل بـ “فرع شركة النفط اليمنية وهيئة المساحة الجيولوحية والثروات المعدنية وشركة الغاز” فعالية خطابية لأحياء ذكرى الشهيد السنوية.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيلا محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي وعبدالجبار احمد محمد و نائب المدير التنفيذي لشركة النفط محمد اللكومي ومدير فرع شركة النفط بالمحافظة عدنان الجرموزي والغاز محمد شعلل تطرق محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الى الانتصارات العظيمة التي تم تحقيقها بمحافظة الحديدة ومارب وغيرها من جبهات الشرف التي يعود فضلها بعد الله الى البطولات التي سطرها الشهيد في التصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم.

مشيرا إلى ان محافظة الحديدة تحتفل هذا العام بذكرى الشهيد السنوية بعد دحر قوى العدوان ومرتزقتهم من المحافظة.. مؤكدا على أهمية المضي خلف قائد الثورة في مواجهة والتصدي لقوى العدوان حتى يتم تحرير اخر شبر من تراب الوطن.

من جانبه أشار مدير عام الموارد البشرية بشركة النفط هايل قطشي في كلمته نيابة عن الجهات المنظمة للفعالية الى أهمية الاحتفال بذكرى الشهداء العظام الذين قدموا ا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة في وجه المعتدي. مؤكدا على ضرورة الاهتمام بأسر وابناء الشهداء من خلال الاطلاع على احتياجاتهم والعمل توفيرها وهو أقل ما يمكن تقديمة لأسر الشهداء.

بدوره أكد عضو لجنة التحشيد احمد المروني على أن ذكرى الشهداء السنوية الذين صنعوا ما عجز انه القادة والساسة من أجل الوطن والأمة .. مشيرا ان الشهداء فضلوا الشهادة على الدنيا ومتاعها في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والعرض. .مؤكدا على اهمية التحشيد لاحياء هذه المناسبة العظيمة كونها تعد مسئولية على عاتقنا جميعا والمضي على درب الشهداء، ورعاية أسرهم.

فيما أشار احمد سعيد في كلمته عن اسر الشهداء الى التضحيات التي قدمها الشهداء في مواقع الجهاد للذود عن الوطن وترابه الطاهر ضد المعتدين على الوطن وثروته،، لافتا الى أهمية السير على نهج الشهداء والحاق الهزيمة بالمعتدين..

تخلل الفعالية قصيدتان شعريتان للشاعرين ايوب الحشاش وعلي مغربي الاهدل.

الى ذلك زار نائب المدير التنفيذي لشركة النفط محمد اللكومي ومدير فرع الشركة بالمحافظة عدنان الجرموزي روضة ومعرض الشهداء بالمحافظة..

وخلال الزيارة أكد نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اللكومي على ان الشهداء يعدوا مدرسة متكاملة نستلهم من خلالهم دروس التضحية والبطولات و القيم الإيمانية والصدق والوفاء ..مؤكدا على أهمية السير على نهج الشهداء في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر أو الشهادة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com