Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية للهيئة النسائية بمحافظة إب

يمانيون- أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1443 هجرية.

واوضحت نورا السقاف مدير عام مديرية تنمية المرأة ان هذه الذكرى التي تتعلق بأفضل البشر واكرمهم عند الله وعند الناس، تمثل جانبا من جوانب الوفاء للشهداء والتزود بالقيم والمعنويات العالية لمواجهة قوى العدوان والطغيان العالمي.

وأكدت ان محافظة إب قدمت مواكب من الشهداء الذين ساروا على نهج الإمام علي والإمام الحسين وقدموا ارواحهم فداءً لله وللدين والوطن.

وألقيت كلمات في الفعالية اشارت في معظمها إلى دور المجتمع تجاه أسر وأبناء الشهداء.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية والشعرية التي حيت تضحيات الشهداء ودورهم في عزة وكرامة هذا الشعب العظيم.

وعقب انتهاء الفعالية أقيمت وقفة نسائية ، أكدت النسوة المشاركات فيها العهد لله والقائد والشهداء بالمضي على الدرب واستكمال الطريق الذي ساروا عليه وضحوا في سبيله.

ونددت الكلمات باستمرار جرائم العدوان وقصف مطار صنعاء الدولي .. داعيات إلى فك الحصار وفتح كافة المنافذ لخروج ودخول المدنيين والمرضى وإنهاء معاناة أبناء هذا الشعب.

،وفي مديرية الرضمة نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمديرية زيارة إلى معرض الشهداء بالمديرية، مؤكدات ان الشهداء ستظل ارواحهم ودمائهم حاضرة لدى احرار وحرائر هذا البلد ولن يفرطوا بهذه الدماء بل سيستمرون في تقديم التضحيات في سبيل الله والوطن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com