Herelllllan
herelllllan2

المقدشي يؤكد أهمية السير على درب الشهداء

يمانيون../

أكد عضو فريق المصالحة الوطنية محمد حسين المقدشي، أهمية السير على درب الشهداء ورعاية أسرهم وفاء لتضحيات في الذود عن حياض الوطن.

وأشار المقدشي خلال إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الشيخ صفون الشغدري، بحضور عضو مجلس الشورى عبده العلوي ووكيلي محافظة ذمار عباس العمدي ومحمد عبدالرزاق، إلى أهمية تضافر الجهود لمواجهة العدوان والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر.

ولفت إلى أهمية دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية في إصلاح ذات البين وتعزيز عوامل الصمود ورفد الجبهات، ورعاية أسر الشهداء والوفاء لتضحيات ذويهم.

وأشاد بمناقب الشهيد الشغدري وجهوده في حل القضايا المجتمعية .. معتبراً رحيله خسارة على قبيلة عنس والمحافظة بصورة عامة.

ودعا المقدشي أبناء قبيلة عنس إلى مواصلة دورهم في الانتصار لقضايا الوطن ومواجهة العدوان، واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

فيما أشاد وكيلا المحافظة بمواقف الشهيد الشغدري ودوره في حل الكثير من القضايا المجتمعية حتى استشهاده وهو يؤدي واجبه في حل مشكلة قبلية.

من جانبه أكد بندر الحملي في كلمة الشخصيات الاجتماعية وشقيق الشهيد شاجع، أن الشيخ صفوان الشغدري من الشخصيات الاجتماعية التي كان لها حضوراً ملموساً وحظي باحترام وتقدير.

تخللت الفعالية بحضور مدراء مكاتب الثقافة محمد العومري والتربية محمد الهادي والمرور العميد علي الوشلي والموارد المالية عبدالله الجراشي وخدمات الجمهور عبدالكريم الثمري ومديرية عنس أحمد المصقري وأمين محلي المديرية محمد عمران قصائد شعرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com